عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي ساخرًا من أداء حارس منتخب قطر أمام الإكوادور: تقريبًا مش عارف أن المباراة بدات

محمد هنيدي _ أرشيفية
محمد هنيدي _ أرشيفية

سخر الفنان محمد هنيدي من تسجيل منتخب الإكوادور، أول هدف في مونديال 2022، في الدقيقة 16 من عمر المباراة الافتتاحية حيث أن الهدف جاء بعد دقائق من هدف سابق ألغي بسبب الفار.

تحيا مصر يرصد سخرية محمد هنيدي. 

وغرد محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "حارس مرمى قطر تقريبًا مش عارف إن المباراة بدأت".

مازح الفنان محمد هنيدي الجمهور عن طريق نشر صورة له من الطفولة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام

محمد هنيدي يمازح الجمهور: ليست صورة براد بيت 


ونشر محمد هنيدي صورة له من الطفولة عبر انستجرام، وعلق: هذه ليست صورة للفنان الشهير براد بيت في طفولته ولكنها للفنان محمد هنيدي.

محمد هنيدي يهنئ الأهلى بعد مباراته مع الزمالك 


وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مبروك للأهلي .. هنسيبلكم البطولة دي.

وتابع:كنت عايز اقولكم أن برونو سافيو واضح من لمساته واضح انه هيبقي اضافه كبيره للأهلي مهارة كويسة وقراراته سريعه مش بيفكر مرتين بسم الله ماشاء الله.

وأضاف: احنا عموما مركزين في الدوري ومابنحبش اي حاجة سوبر ولا سوبر لوسيل ولا كاس السوبر ولا اللب السوبر.

محمد هنيدي ينتمي لنادي الزمالك

 
وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الشديد للنادي الزمالك، ودائمًا ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن كرة القدم وحبه للزمالك.

وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الشديد للنادي الزمالك، ودائمًا ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن كرة القدم وحبه للزمالك.

أخر أعمال محمد هنيدي

 
ومن جانب آخر ينشغل محمد هنيدي بصوير فيلمه الجديد االذي يحمل اسم نبيل جميل، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن.

فيلم نبيل جميل من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

ويعيش هنيدي حالة من الانتعاش الفني، حيث بنشغل أيضًا بتصوير فيمه الجديد الجواهرجي، والذي من المقرر أن ينتهي تصويره قريبًا، وهو من بطولة أحمد حلاوة، تارا عماد، منى زكي، لبلبة، باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية

تابع موقع تحيا مصر علي