عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي: قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله

محمد هنيدي
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي على افتتاح كأس العالم 2023 الذي يُقام حاليًا في دولة قطرن وذلك بحضور رؤساء جميع الدول وما يقرب من 20 ألف مشجع.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق محمد هنيدي على حفل افتتاح كأس العالم

وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة.

وأضاف: بس اليوم قطر بتشرف كل عربي ومنتظرين أفضل تنظيم في التاريخ.

افتتاح كأس العالم

وشهدت قطر اليوم أنطلاق النسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم، والتي قامت باستضافتها قطر ومن المقرر أن تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

ومن جانب آخر، ينشغل الفنان محمد هنيدي في تصوير فيلمه الجديد نبيل جميل والذي من بطولة حجاج عبد العظيم، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ومحمد ثروت والعمل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

كما ينشغل الفنان محمد هيندي أيضًا في تصوير فيلم الجواهرجي، وهو من بطولة باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، أحمد حلاوة، تارا عماد، منى زكي، لبلبة، آسر ياسين، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

آخر اعمال محمد هنيدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم الأنس والنمس والذي عرض في اغسطش الماضي، وكان من بطولة عمرو عبد الجليل، دنيا ماهر،  شريف دسوقي، محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، ، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

 وتدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

تابع موقع تحيا مصر علي