عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد ياسمين صبري عن نجلته: جوزها الأول كان بيتعذب معاها ومكلمتهاش عشان ما اتهانش

ياسمين صبري _ أرشيفية
ياسمين صبري _ أرشيفية

فجر الدكتور أشرف صبري أسرار عن ابنته الفنانة ياسمين صبري وذلك خلال لقائه ببرنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة ناجي على قناة etc.

تحيا مصر يرصد تصريحات والد ياسمين صبري عن نجلته. 

قال والد ياسمين صبري أن ابنته انفصلت عن زوجها الأول بسبب والدتها معقبًا: ياسمين ودانية وجوزها كان بيتعذب ويكلمني يشكيلي ومكلمتهاش اعاتبها لأني خوفت اتهان.

والد ياسمين صبري: كنت الأب والأم ليها


قال والد ياسمين صبري خلال البرنامج: والدة ياسمين صبري مكنتش موجودة طول الوقت ودائما يا في الكويت يا في انجلترا، وكانت بتجي أسبوعين في الشتاء وأسبوعين في الصيف،  فكنت أنا الأب والأم ليها، وكنت بقرأ كتير في علم النفس عشان معاها  ادخل في حياتها حتى الخاصة".

والد ياسمين صبري عن ابنته: كنت خايف تتخطف مني في حتة أنا مش مرتحلها


وتابعت حديثه قائلا: كنت ديما بقولها قوليلي لو فيه قصة حب وانا انصحك وكان فيه قصة حب انا مش مرتحلها ليها في الكلية وكنت باجي على نفسي عشان اسمعلها وهي تيجيلي معيطة أقولها تعمل اي وترد ازاي ولو عمل كذا يبقى مش بيحبك، كنت خايف انها تتخطف مني في سكة انا مش مرتحلها.


أعمال تنتظرها ياسمين صبري


من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة لـ الساحة الفنية مرة أخرى، بعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا.

ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة.

هذا وكان أخر عمل قدمته الفنانة المتألقة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” في عام 2021، وشاركت فيه إلى جانب كلا من النجوم أحمد مجدي، ايتن عامر، هبة مجدي، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي