عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور طفلة مسرحية هالة حبيبتي على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي

هند حسني وهاجر الشرنوبي
هند حسني وهاجر الشرنوبي

ظهرت هند حسني طفلة مسرحية هالة حبيبتي على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 المقام في دار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور طفلة مسرحية هالة حبيبتي

وظهرت هند حسني على الريد كاربت وهي مرتدية بدلة باللون الموف، وطرحة بيضاء، مع مكياج رقيق، والتقطت صورًا مع الفنانة هاجر الشرنوبي.

هند حسني، ممثلة مصرية شاركت طفلة في العديد من الأعمال في فترتي الثمانينات والتسعينيات، حيث كانت بدايتها من خلال المسرح من خلال مسرحية (هالة حبيبتي) عام 1985، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون،  وشاركت في 22 عمل فني، وكان أولها فيلم "المطاردة الأخيرة" مع الفنان عزت العلايلي والفنانة ليلى علوى، وكانت حينها في الثالثة والنصف من عمرها، ولكن في شبابها آثرت هند الحياة الأسرية والاستقرار مع زوجها وابنائها عن الاستمرار أو السعي في مجال التمثيل.

الطفلة هند حسني

فيلم رحلة يوسف

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي اليوم عرض فيلم رحلة يوسف، حيث شارك في مسابقة آفاق السينما العربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.
فيلم "رحلة يوسف- المنسيون" لـ جود سعيد، إنتاج سوريا، تدور أحداثه خلال الحرب التي خرج الكثير من السوريين بسببها إلى بلاد اللجوء خوفا من الموت إلا يوسف ومن معه، وفي هذه الأثناء، نبتت أحلام الحفيد زياد وتاهت، يسير الجد وحفيده نحو غِد يخبّئ بلاد جديدة وهوية تائهة.

مهرجان القاهرة السينمائي 

وكان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يوم 13 نوفمبر الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن بالإضافة إلى حضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وحسين فهمي رئيس المهرجان، وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على السجادة الحمراء ومنهم ريهام حجاج، إنجي المقدم، بشرى، إنجي وجدان، هبة مجدي، إدوارد، بوسي شلبي، مايان السيد، إيمان العاصي، ليلى علوي، وغيرهم، ومن المقرر ان تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 نوفمبر الجاري.

وتقام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في 3 قاعات تابعة لدار الأوبرا المصرية المسرح الكبير، مسرح النافورة، المسرح الصغير، سينما ومسرح الهناجر بساحة الأوبرا، وقاعتي سينما الزمالك، قاعة إيوارت بمركز التحرير الثقافي في الجامعة الأمريكية بميدان التحرير.
 

تابع موقع تحيا مصر علي