عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جامعة عين شمس تكرم النائبة السابقة جهاد إبراهيم خلال حملة «الأمل مفتاح حياة»

النائبة جهاد إبراهيم
النائبة جهاد إبراهيم

كرمت كلية البنات جامعة عين شمس، النائبة السابقة جهاد إبراهيم، على هامش مشاركتها في حملة "الأمل مفتاح حياة"، والتي تهدف  نشر الأمل والفكر الإيجابي ووضع الشباب علي طريق أحلامهم بعد موجة اليأس والانتحارات المنتشرة بين الشباب.

جاء ذلك بحضور السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والذي تحدث عن الأمل وقصة الالتحاق بوزارة الخارجية، والتي تضمنها قرارات مفعمة بالعزيمة والشغف والإيمان والتفاؤل وتأثير تربية والدته العظيمه ليه، كما شارك الدكتور بسام الخوري،  والدكتورة راندا فخر الدين، والتي تحدثت مع للطلاب عن حكايتها، وكيف تخرجت من كلية الطب وحققت حلمها.

ووجهت جهاد إبراهيم، الشكر للدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات علي دعمها المستمر لأي فكره فيها أمل وطاقة إيجابية للبنات وشكرا ع التكريم اللي هيفضل وسام علي قلبنا.

جامعة عين شمس تكرم النائبة السابقة جهاد إبراهيم خلال حملة «الأمل مفتاح حياة»

وكانت  الدكتورة جهاد إبراهيم، قد عقد صالون كارما لايف للاستشارات والتدريب، في وقت سابق، تحت عنوان "نحو أسرة مستقرة"، وذلك بحضور الدكتورة إقبال السمالوطي، أمين عام الشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار ورئيس جمعية حوار المستقبل.

وروت د. جهاد إبراهيم بطلة مصر في السباحة لذوي الهمم، الظروف الصعبة التي واجهتها سابقا مبينة أنها هذه الظروف كانت السبب في النجاح التي حققته حيث اختيارها أفضل شخصية عربية محفزة.

وواصلت جهاد انها أم لطفلة تدعى كارما وعمرها 6 سنوات، حيث تسعى لتعليمها مبدأ التعاون وأن الجميع في حاجه للبعض، قائلا:" لما بحتاج حاجه من دولاب المطبخ من فوق بطلعها على رجلي عشان اعلمها أنه لا يوجد أحد قادر على الاستغناء عن الاخرين".

تابع موقع تحيا مصر علي