عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يتوجه للبرتغال لحضور جنازة نجل زوجته ويغيب عن مباراة المصري

فيريرا وزوجته
فيريرا وزوجته

تقرر سفر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة في إجازة قصيرة لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا.


فيريرا يغيب عن مباراة المصري 

وسيغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

“فيريرا” يركز على “التمرير السريع” و”التحرك بدون كرة” في مران الزمالك
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الفقرة، على التمرير بشكل سريع بين اللاعبين والتحرك بدون كرة في ظل وجود عملية الضغط العالي.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء السبت المقبل الموافق 26 من نوفمبر الجاري، ويتحضن هذا اللقاء استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، الفائز من تلك المواجهة، سيضرب موعداً مع الفائز من مواجهاته البنك الأهلي وبيراميدز.

ويتطلع الزمالك، للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعدما فاز خلال المواجهة النهائية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي