عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا عن مشاركته في كأس العالم: هغني رب الكون ميزنا بميزة لأن ربنا ميزنا بحاجة حلوة

حمو بيكا _ أرشيفية
حمو بيكا _ أرشيفية

كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن تفاصيل مشاركته في حفل ختام كأس العالم بـ قطر 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة حمو بيكا في كاس العالم 2022.

وقال حمو بيكا في تصريحات تلفزيونية: إدارة منظمي كأس العالم في قطر تحدثوا معي واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم برفقة المطرب عمر كمال، و الحفلة هتكون يوم 25، وهشارك في عدة حفلات مش حفلة واحدة.

وتابع حمة بيكا: أول أغنية هغنيها هي رب الكون ميزنا بميزة، لأن ربنا ميزنا بحاجة حلوة، وأكيد سعيد بالمشاركة.

خلاف حمو بيكا مع عمر كمال 

وعن وجود خلاف مع عمر كمال، قال: أنا وعمر طول عمرنا أصدقاء والخلافات اللي حصلت الفترة اللي فاتت عادية وبتحصل بين أي اتنين أصحاب، وهنغني مع بعض في المونديال.


أثار مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا الجدل في أحدث ظهور له، بتسريحة شعر تضمنت قُصة وهو ما سخر منه الجمهور.

حرص المؤدي الصوتي حمو بيكا على تشويق جمهوره ومتابعيه لأغنيته الجديدة "عارفك مجدع"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر حمو بيكا صورة له من داخل استوديو التسجيل، وعلق عليها قائلًا: "صباحو الفن دا بتاعنا، انتظروا أغنية عارفك مجدع من علي الدولي، حمو بيكا، وأحمد الفيلو".

حمو بيكا يصدر بيانًا بعد قرارات النقابة


وكان قد حرص حمو بيكا على توجيه رسالة لكل جمهوره ومحبيه ولأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم النقيب الفنان مصطفى كامل، وذلك بعدما حصل على تصريح من نقابة الموسيقيين لممارسة مهنة الغناء.

وجاء البيان كالآتي: “أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور”.

وأضاف حمو بيكا في البيان قائلًا: “شكرًا لدعمك لكل الشباب، بوجودك على هذا الكرسي سنرتقي بالفن، شكرًا مرة أخرى لدعمك للموسيقيين الجالسين في منازلهم، وإعطائهم فرصة أخرى للعمل قبل زوال مهنة العازف، أتمنى أن ينتهي عصر الفساد ونبدأ من جديد مع نقيب يحترم الفن والفنانين”.

حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تداول صورة لها اتخذت من زاوية مختلفة بينت تجاعيد وجهها.

حيث شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

حمو بيكا يشكر مصطفى كامل بعد قراراته


ومن الجدير بالذكر أن حمو بيكا حرص على شكر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد قراراته بشأن مطربي المهرجانات، حيث كتب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرا سيادة النقيب الفنان مصطفي كامل  علي احتوائك لينا كلنا  وشكرا لأعضاء المجلس المحترم  واحنا تحت رقابة النقابة وانشاء الله نبقي عند حسن ظن حضرتكم".

تابع موقع تحيا مصر علي