عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدلة سوداء.. إلهام شاهين تتألق في أحدث إطلالاتها بمهرجان القاهرة السنيمائي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تألقت الفنانة إلهام شاهين في أحدث إطلالة لها بمهرجان القاهرة السينمائي، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث إطلالة لـ إلهام شاهين بمهرجان القاهرة 

إطلالة إلهام شاهين 

ونشرت إلهام شاهين الصور عبر انستجرام، وكانت مرتدية بدلة سوداء مرصعة ببعض التطريزات اللامعة. 

وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من المتابعين، والتي جاءت كالتالي: شكلك قمر، حلوة السوت جدًا، الأسود يليق بكي، وغيرها من التعليقات.  

إلهام شاهين في جلسة حوارية بمهرجان القاهرة 

وكانت قد حرصت إلهام شاهين على توجيه رسالة لـ المخرجة كاملة أبو ذكرى، وذلك على هامش جلستها الحوارية مع الناقد الفني طارق الشناوي اليوم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

قالت الهام شاهين على هامش الندوة، ردا على سؤال سبب غياب المخرجة عن السينما: “كل حلقة في مسلسل بطلوع الروح لـ كاملة أبو ذكرى كان فيلم مستقل بذاته، كل الشغل كان شغل سينما على أعلى مستوى وأعلى تكنيك في السينما اتقدم في هذا المسلسل، المسلسل أما بنشوفه على المنصات بنتفرج عليه كفيلم طويل، بسب بستمتع استمتاع عظيم، وبشكرك بجد على جمالك وتعبك ومهنيتك وابداعك”.

إلهام شاهين تشيد بكاملة أبو ذكري 

وتابع الهام شاهين مشيدة بـ كاملة ابو ذكرى، فقالت: “كاملة مش مخرجة بتاخد نص تنفذه، كاملة نموذج للمخرج المبدع، اللي هو ليه اضافة في كل شوت وكل جملة، وباخد النص لما بقرأه حاجة وفي التنفيذ حاجة وعلى الشاشة حاجة تانية خالص، وأنا بفرح جدا أما بشتغل مع كاملة وبسملمها نفسي تمام بثقة فظيعة، لأنها من أكتر المخرجين اللي بيحبوا الممثلين بجد، لأن فيه ناس بتغير من الممثل، لأنه عايزين يطلعوا شغلهم صح وخلاص، لكن كاملة بتعمل اضافة للمثل، كل الممثلين بيطلعوا مع كاملة حاجة وبقيت المخرجين حاجة تانية”.

وأضافت: “كاملة عملت طفرة في السينما المصرية، والفيلم اللي عملته معاها حصل على 50 جايزة، بطلوع الروح كل مهرجان بيدخل فيه جايزتين تلاتة، انتي شرفتي اسم الفن المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي