عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. عرض مسرحية البنك سرقوه لـ كريم محمود عبد العزيز بموسم الرياض

مسرحية البنك سرقوه
مسرحية البنك سرقوه

ينطلق عرض مسرحية البنك سرقوه للفنان كريم محمود عبد العزيز وذلك يوم الخميس المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم عرض مسرحية البنك سرقوه

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر المسرحية، وكتبت: مع مسرحية البنك سرقوه.. بتعيشوا جو الإثارة والضحك.. لدرجة ما تدرون تصيرون بصف المجرمين ولا الشرطة.

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية البنك سرقوه على مدار 8 أيامظن وذلم من يوم 24 نوفمبر حتى 30 نوفمبر الجاري.

مسرحية البنك سرقوه من بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، سلوى خطاب، سليمان عيد، عمرو عبد العزيز، مصطفى سعفان.

فيلم بيت الروبي

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز قد أعلن انضمامه إلى فيلم بيت الروبي، وهو من بطولة منة شلبي والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي.

فيلم شلبي

كما يواصل كريم تصوير فيلمه الجديد شلبي وهو من بطولة حاتم صلاح، سليمان عيد، بيومى فؤاد، محمد محمود،وهو من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وتدور أحداثه في اطار كوميدى اجتماعى، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبى.

آخر أعمال الفنان كريم محمد عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمد عبد العزيز هو فيلم من أجل زيكو والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان الفيلم من بطولة رانيا منصور، كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وكارولين عزمي، بمشاركة مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

وتدور قصة فيلم من أجل زيكو حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

موسم الرياض

ويقام الفترة الحالة موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ويشارك فيه العديد من المسرحيات ومنهم مسرحية الوش التاني لمنى زكي، مسرحية ساعة أمل للفنانة شيماء سيف، مسرحية حتى لا يطير الدكان لأكرم حسني، ودرة، ومسرحية ساعة الحظ للفنانة منة شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي