عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الغرب مستكترين على بلد عربي تنظيم المونديال.. وقطر تتعرض لحملة ممنهجة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن تنظيم قطر لكأس العالم 2022، يُمثل رحلة كفاح شُجاعة، وحلم تحقق، مؤكدًا أن قطر قدمت حفل افتتاح رائع أبهرت به العالم كله وعلى الجميع من المواطنين الافتخار بأنفسهم. 

ميدو: تنظيم قطر لكأس العالم رحلة كفاح وحلم أصبح حقيقة

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «قطر عملت لمدة 15 عاما على حلم استضافة كأس العالم حتى تحقق الحلم وتنظيم قطر لكأس العالم رحلة كفاح وفكرة شجاعة وجريئة».


وأضاف: «شاهدت قطر أثناء تنظيم البطولات الكُبرى قبل كأس العالم 2022، وشاهدت النجاحات التي سبقت المونديال مثلما حدث اليوم في المواجهة الافتتاحية»، وختم حديثه قائلا: «رسالتي للإخوة في قطر، من حقكم أن تفخروا بأنفسكم، وكل الشعوب العربية تُدعمكم».

ميدو: الغرب مستكترين على بلد عربي تنظيم كأس العالم.. وقطر تتعرض لحملة ممنهجة

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حملة شرسة وممنهجة من الاعلام الغربي ضدكم ونجاحكم في تنظيم كأس العالم هو نجاح لكل الدول العربية"

وأضاف: "تأكدت أن الغرب مستكترين على العرب وعلى دولة عربية إنها تنظم أهم حدث رياضي في العالم بنجاح"

وختم: "الإعلام الغربي يريد أن يُقحم السياسة في كرة القدم، وهذا يُمثل تناقضا كبيرا، انظروا إلى استبعاد روسيا من كأس العالم بسبب أحداث سياسية هذا يمثل إقحام السياسة في كرة القدم من جانب الغرب".

هزيمة قطر من الإكوادور بثنائية نظيفة 

حقق منتخب الإكوادور فوزًا هامًا على منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين خلال المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت باستاد "البيت" بمدينة الخور.

أحرز إنر فالينسيا الهدف الأول لصالح منتخب الإكوادور عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 16 من زمن المباراة، سكنت شباك سعد الدوسري حارس مرمى قطر، ثم أضاف فالينسيا ثاني أهداف منتخب الإكوادور في الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن لصالح منتخب الإكوادور عن طريق أنجيلو بريسيادو على رأس إينر فالنسيا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي