عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحت أن اسمي مبقاش على اسم الراجل دا واطلقت وفقًا للشريعة الإسلامية.. أبرز تصريحات هالة صدقي عن انفصالها

هالة صدقي _ أرشيفية
هالة صدقي _ أرشيفية

فجرت الفنانة هالة صدقي عدد من التصريحات الجريئة حول انفصالها وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

أبرز تصريحات هاله صدقي

ربنا يجعلها آخر الأحزان

أنا فرحت أن اسمي مبقاش على اسم الراجل دا

أنا محتفلتش الفيديو اللي انتشر دا كان في التصوير والمساعدة بتاعتي بتعلمني الزغروطة

أنا معنديش ولا مشاعر ولا احساس دي بعتبرها اجراءات ورق

الطلاق الفعلي حصل من 8 سنين لما عرفت استحالة العيشة مع بعض

اتطلقت وففا للشريعة الإسلامية واتطلقت مدني لكن لسه مطلقتش كنسي

هو راح غير ملة وساعدني جدا اننا نخلص الموضوع  بعد ما حاولت بكل الوسائل تغير ملة وفشلت

نجوم الفن يهنئون هالة صدقي بطلاقها

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الفنانة هالة صدقي بـ طلاقها من زوجها سامح سامي، بعد أن شهدت الساحة الفنية على خلافهم وصراعاتهم المستمرة، وكان من بينهم هؤلاء الفنانة نبيلة عبيد، اذ كتبت معلقة لـ هالة صدقي على الفيديو، قائلة: مبروك.

أعمال هالة صدقي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هالة صدقي مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال مسلسل “فاتن أمل حربي”، التي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور قصة المسلسل حول أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

وتستعد الفنانة هالة صدقي للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل بنت سلطان بجانب كلا من عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، منة فضالي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، والعمل مأخوذ عن عن قصة سره باتع، للكاتب الراحل يوسف إدريس

تابع موقع تحيا مصر علي