عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد تكشف حقيقة إصابتها بفيروس| تفاصيل

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نفت الفنانة نبيلة عبيد كل ما تردد في الفترة الأخيرة عن إصابتها بفيروس خطير، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد حقيقة إصابة نبيلة عبيد بفيروس

حيث نشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو من مشاهد قديمة لها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة.... ومش صحيح ما كتب على بعض المواقع الاخبارية بأني مريضة بفيروس يجمع مابين الانفلونزا والكورونا ومش عارفه ايه.... احب اطمنكم جميعا اني بخير و شكرا على سؤال الجميع و محبتكم كلكم......اقولكم الأغنيه ديه حلوه اسمعوها... مسائكم عسل”.

نبيلة عبيد تنعي فريد الديب بكلمات مؤثرة

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة القديرة نبيلة عبيد على نعي المحامي الشهير فريد الديب الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة.

حيث كتبت نبيلة عبيد عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لـ فريد الديب: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالي الاستاذ فريد الديب المحامي الكبير و الصديق العزيز.. أتقدم من عائلته و اصدقاءه و كافة من عرفه بخالص العزاء.... انا لله وانا اليه راجعون”.

نبيلة عبيد عن ميرفت أمين 

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة نبيلة عبيد سبب تغير ملامح الفنانة ميرفت أمين، بعد حملة التنمر الأخيرة عليها، في أخر ظهور لها بعزاء المخرج علي عبد الخالق.

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: “في كل صورة تلتقطها عدسات المصورين لـ وجه النجمة والصديقة الجميلة ميرفت أمين لا أرى فيها إلا الحزن الكبير الذي ما زالت تعيشه بعد رحيل دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي أعز صديقتين على قلبها”.

أخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر، أن أخر اعمال نبيلة عبيد مشاركته في  مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني2020، وشارك في بطولته إلى جانبها، كلا من النجوم نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بيومي فؤاد، حسني شتا، هنادي مهنا، ميدو عادل، مي الغيطي، ويزو، وإخراج وائل إحسان، ودارت أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت، وكريمة وجميلة، سيدات وقعوا فى عمليه نصب بسبب فيلا قرروا شرائها، وعليهم التعايش مع بعضهم في الفيلا.

تابع موقع تحيا مصر علي