عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية: الناس فكراني متدلعة في لبنان

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن تعرضها لوعكة صحية أثناء وجودها في لبنان لتصوير عمل فني، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض هنا الزاهد لوعكة صحية في لبنان

حيث نشرت هنا الزاهد صورة لذراعها توضح أثر المحاليل، وعلقت عليها قائلة: "الناس اللي فكراني متدلعة في لبنان أنا طالع عيني ومكان التحاليل اهيه.. شكرا".

سبب غياب هنا الزاهد عن مهرجان القاهرة الـ 44

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد أنها تتواجد حاليا في دولة لبنان لأغراض تصوير عمل فني جديد لها، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت هنا الزاهد مقطع فيديو لها عبر إنستجرام، وقالت فيه: "أنا بقالي شهرين هنا في لبنان .. ومبسوطة أن دا أخر أسبوع ليا .. علشان وحشتني مصر".

تامر حسني يشيد بـ هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، حرص النجم تامر حسني على تهنئة الفنانة هنا الزاهد بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلمها الأخير "بحبك" في مهرجان الفضائيات العربية، وتوجيه رسالة مؤثرة تشيد بشخصيتها الحقيقية وموهبتها الفنية.

حيث نشر تامر حسني مقطع فيديو لـ هنا الزاهد وهي تتسلم الجائزة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "بكتب بوست عن هنا والله والله مش عشان بتهديلي الجايزه لا … بكتب كلمة من قلبي عشان هي بنت قلبها جميل ومقدرة المجهود اللي عملته عشانها وعشان كل الممثلين نوع القلب دا مبقاش موجود اوي".

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم بحبك، الذي يعرض لها فى دور العرض السينمائي حاليًا مع الفنان تامر حسني وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فى دور العرض السينمائي وتربع الفيلم قائمة إلايرادات.

وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي