عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا اللوزي: عندنا مشكلة في الأفلام الرومانسية في مصر ومش بنعرف نعملها

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن الأفلام الرومانسية في مصر موضحة أن الكُتاب لا يستطيعوا كتابة أفلام رومانسية بشكل جيد، كما تحدثت يسرا عن فيملها الجديد جروب الماميز وعن طبيبعة علاقتها مع ابنائها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة يسرا اللوزي

وقالت يسرا  اللوزي خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض عبر قناة أون تي في: أنا بحس أن عندنا مشكلة في كتابة الأفلام الرومانسية مش بنعرف نعمله.

وأضافت يسرا: بحس ان الكُتاب مش عاشوا قصص حب قوية يقدروا ياخدوا منها ولما بعمل حاجه رومانسي بيبقى مش حقيقي وساعات بحاول اغير في السيناريو في طريقة الكلام عشان مش ببقى حساها.

وكشفت يسرا اللوزي بأنها تعتبر فيها ساعة ونص من أهم الأفلام في مشوارها الفني.

يسرا اللوزي تتحدث عن فيلم جروب الماميز

وعن تجربة جروب الماميز قال يسرا اللوزي: اتبسط جدًا بتجربة جروب الماميز وكنت بقالي سنة مش بشتغل وكنت خايفة اني اتبهدل تاني واندم اني رجعت اشتغل.

يسرا الوزي: أنا مش فرفورة وبتعصب على عيالي

وعن معاملتها مع ابنائها قالت يسرا: انا ورثه التوتر من ابويا وعلى اعصابي وبتعصب وعندي مشكلة في النوم وساعات بزعق لعيالي وبندم بس انا أم عملية ومش عنيفة وبودي التمارين ومش فرفورة خالص.

وقالت يسرا أنها تتمنى أن تتخلص من الشعور بالذنب تجاه ابنائها قائلة: نفسي في حياتي الشخصية مبقاش دايما حاسة اني مقصرة مع ولادي مهما عملت ودايما حاسه اني مقصرة معاهم ونفسي الاحساس ده يروح وبحاول اتصالح ان مينفعش اعمل كل حاجة.

فيلم جروب الماميز

فيلم جروب الماميز يدور في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم من بطولة روبي، يسرا اللوزي، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمد سلام، محمود حافظ.

تابع موقع تحيا مصر علي