عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم سمية الخشاب من قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية| فيديو

تكريم سمية الخشاب
تكريم سمية الخشاب

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن تكريمها اليوم من قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم الفنانة سمية الخشاب

حيث نشرت سمية الخشاب صورة ومقطع فيديو لها أثناء التكريم، وعلقت عليهم قائلة: "كل الشكر والتقدير لقيادات المنطقة الغربية العسكرية على التكريم والاحتفال الرائع تسلم يا جيش بلادي".

سمية الخشاب تهاجم شيرين عبد الوهاب 

وكانت سمية الخشاب قد وجهت رسائل شديدة اللهجة لـ المطربة شيرين عبد الوهاب بعد رجوعها لـ طليقها حسام حبيب، فكتبت: “بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد الا لما نتاكد انه هو نفسه متعاطف مع نفسه.. عشان منحرقش كتير علي الفاضي، أي علاقة تمنها كرامة الإنسان تغور في ستين داهية، العالم فيه 6 مليار والله”.

وتابعت: "الواحد لما بيركز فى شغله وحياته وشكله بيوصل لمرحلة ملكية مبيبقاش فعلا محتاج لحد، إلا لو هو بلا هوية ولازم يكون تابع لحد عشان يعرف يعيش، المهم يا بنات ويا ستات ارجوكم حاولوا علي قد ما تقدروا تبقوا good representation واعرفوا قيمه نفسكم واعرفوا انكم مش محتاجين اي حد في الدنيا، ده بالعكس هما اللي محتاجيننا اكتر".

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب التريند

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب تريند مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بسبب بعدما أعلنت تقديمها لعمل مسرحي جديد يتناول قصة حياة الراقصة الشهيرة بديعة مصابني ويحمل اسم "كازينو بديعة".

والغريب في ذلك الأمر، أن الفنانة بشرى قد أعلنت في وقت سابق عن تحضيرها لعمل مسرحي يحمل نفس الاسم، حيث قالت في حوار سابق لها ببرنامج "The Insider بالعربي": "المسرح الغنائي حلم حياتي من بداية دخولي مجال الفن، وكان حلم رئيسي.. وأول مدير لي محمد جوهر لأن مسرحية كازينو بديعة كانت فكرته، وتمنيت أن أقدم المسرحية ولكن كنت صغيرة وعمري 17 سنة".

مسلسل أرواح خفية

ومن ناحية أخرى، بدأت الفنانة سمية الخشاب في تصوير مسلسلها الجديد “أرواح خفية”، التي تشارك به بجانب الفنانة سهير رمزي، ترقبا لـ طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل أرواح خفيفة في 10 حلقات، وتصور معظم مشاهد العمل في مدينة العين السخنة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب سمية الخشاب كلا من النجوم  نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود ومن تأليف سوسن عامر، إخراج ابرام نشأت.

تابع موقع تحيا مصر علي