عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. فريق مسار إجباري ضيوف برنامج "صاحبة السعادة" لـ اسعاد يونس

مسار إجباري
مسار إجباري

تستعد الفنانة اسعاد يونس لـ استضافة فرقة مسار إجباري الغنائية، وذلك خلال برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” المذاع على قناة dmc، في الساعة الـ حادية عشر من مساء اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة مسار اجباري مع اسعاد يونس

مسار إجباري مع اسعاد يونس

ويتحدث فريق مسار اجباري عن بدايته الفنية وقصة لقائهم ببعض، وفكرة تكوين فريق لـ الغناء بلون معين وسبب تسميته بهذا الاسم، وعن مواقف طريفة وصراعات حدثت معهم في بدايتهم، وغيرها من التصريحات التي من المقرر أن نسمعها لـ أول مرة في برنامج تليفزيوني.

ومن المقرر أن يقدم مسار إجباري خلال الحلقة عدد من أغنياتهم الشهيرة التي تلقى رواجا واسعا بين المستمعين، منها أغنية شيزوفرينيا، مطلوب حبيب، وصباحك.

أخر أعمال مسار إجباري

يذكر، أنه قد تألق مسار إجباري في أغنية “نص الحاجات”، الذي طرحها عبر حسابهم الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الملايين مشاهدة، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: مكتوب عليك نص الحاجات مكتوب عليك نص العما مكتوب عليك نص السكات نص العياط والهمهمة مكتوب عليك نص انبساط متبقي من نص اترمى مكتوب عليك نص السما مالكش حق في كلها نص امتحان من الملزمة نص الحلول هتحلها مكتوب عليك حبة حاجات حبة حاجات من ضمنها تبص بصة على اللي فات كام نص مات كام نص عاش كام نص مستنيك ماجاش بصة على اللي فات كام نص مات كام نص عنك مرة حاش نص اللي كان مغفلك ياما تهت ياما واتمنيت علامة ومشيت عكس عكاس واتعشمت في ناس عايش بين وشوش عايز ناس ماجوش انصاص بحوّشها وبحوش لحالي بحالي أنا اللي اتكفيت وأنا اللي اكتفيت ورحت ياما وياما جيت لفيت وبقيت أنا الحاوي أنا الغاوي ده أنا مخاوي أنا الغاوي في عز النوّة أعوم وياما وقعت ياما بس برجع تاني أقوم.

حفلات مسار اجباري

كانت فرقة مسار إجباري في جولات احتفالية بين في دول العالم المختلفة، خاصة برلين وباريس، ولكن لظروف طارئة ألغي حفلهم الأخير في باريس، وأعلن عن ذلك أعضاء الفريق من خلال حسابتهم الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فقالو: “جمهورنا في باريس.. بنعتذر جدا، اضطرينا نأجل الحفلة ليوم السبت القادم نظرا لظروف خارجة عن إرادتنا”، وكان تلك الظروف هي عدم وجود طيران من بارلين إلى باريس اذ كان يحيى الفريق حفلا غنائيا هناك”.

تابع موقع تحيا مصر علي