عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. التشكيل المتوقع لـ هولندا أمام السنغال في مونديال قطر

تحيا مصر

يستعد منتخب هولندا لمواجهة منتخب السنغال، مساء اليوم، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة هولندا والسنغال

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من نوفمبر الجاري،  ويحتضن ملعب الثمامة هذا اللقاء المرتقب.

ويتطلع المنتخب السنغالي، لتحقيق انطلاقة قوية في المجموعة، بالفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يتساوى مع المنتخب الإكوادوري الذي حقق فوزًا بثنائية خلال لقاء الأمس أمام المنتخب القطري.

أما الطواحين الهولندية فلديها نفس الطموح، بالفوز على بطل إفريقيا، وحصد نقاط المباراة، حتى يواصلون مشوارهم في دور المجموعات وما بعدها.

تشكيل هولندا المتوقع أمام منتخب السنغال

ومن المتوقع أن يبدأ لويس فال خال المدير الفني للطواحين الهولندية، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: باسفير.

في الدفاع: تيمبر، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، داني بليند.

في الوسط: دومفريس، كووبميينيز، فرينكي دي يونج.

في الهجوم: جاكبو، بيرجوين، ممفيس ديباي.

قائمة منتخب هولندا في كأس العالم

حراسة المرمى: جوستين بيلو (فاينورد)، أندريس نوبيرت (هيرنفيين)، ريمكو باسفير (أياكس)

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ناثان أكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس)، يورين تيمبر (أياكس)، دينزل دومفريس (إنتر) ستيفان دي فراي (إنتر)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، تاريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، جيرمي فيرمبونج (باير ليفركوزن)

خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة)، ستيفين بيرجويس (أياكس)، دافي كلاسين (أياكس)، تيون كوبماينرز (أتانلاتا)، كوادي جاكبو (بي إس في آيندهوفن)، مارتن دي رون (أتالانتا)، كينيث تايلور (أياكس)، تشافي سيمونز (آيندهوفن).

خط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، فينسنت يانسين (رويال أنتويرب)، لوك دي يونج (آيندهوفن)، نوا لانج (كلوب بروج)، ووت فيجوريست (بيشكتاش).

تابع موقع تحيا مصر علي