عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة ومحمد سامي من كواليس تصوير مسلسل العمدة| رمضان 2023

زينة ومحمد سامي
زينة ومحمد سامي

شارك المخرج محمد سامي صورة له إلى جانب الفنانة زينة اثناء قرأتهم سويا مسلسل “العمدة”، المقرر أن يشاركان به في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير زينة ومحمد سامي في العمدة

زينة ومحمد سامي في العمدة

نشر محمد سامي صورة له مع زينه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: تصوير مسلسل العمدة رمضان 2023 إن شاء الله.

زينة ومحمد سامي

تفاصيل مسلسل العمدة

يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

زينة في مسلسل العمدة

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

أخر أعمال زينة 

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة زينة في مسلسل الليلة واللي فيها، الذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم مطرب الراب الشهير أبيوسف، ورشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والعمل من إخراج هاني خليفة، ودارت قصة مسلسل الليلة واللي فيها حول، زينة التي تعاني من إضطراب نفسي بسبب اعتراف زوجها بخيانتها وعدم رغبته في العيش معها، ما يجعلها تلجأ لطبيب نفسي ينصحها في الجلوس مع أصدقاء لها يشبهون حالتها للحديث معهم حتى تشعر بالراحة وتتخطى الأزمة التي تعاني منها، ومن هنا تقابل زينة مطرب الراب أبيوسف، وتقضي معه ليلة تبدأ عندها أحداث العمل، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية بعد عرض 4 حلقات فقط من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي