عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب منتخب تونس قبل مواجهة الدنمارك: مجموعتنا صعبة.. ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين

تحيا مصر

تحدث جلال القادري مدرب منتخب تونس، عن ضربة البداية لمنتخب بللاده، أمام منتخب الدنمارك، والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابغة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات مدرب منتخب تونس

ويقص المنتخب التونسي الذي وقع في المجموعة الرابعة بجوار كل من ( فرنسا، أستاليا، الدنمارك)، شريط مواجهاته في البطولة، بمواجهة قوية ستجمعه بالديناميت الدنماركي، في الثالثة عصر غد الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري.

وعن تلك المواجهة قال جلال القادري، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ في البداية أريد أن أوجه رسالة شكر إلى قطر، لأنها جعلتنا نشعر بالفخر بعدما شاهدناه في العرض الافتتاحي الذي أقيم بالأمس”.

وتابع: “ بالنسبة لمباراتنا أمام منتخب الدنمارك ستكون قوية، وأعرف مدى صعوبة المجموعة التي وقعنا فيها، ولكن سنحاول الظهور بمستوى جيد في تلك النسخة من البطولة”.

وواصل: “ لدي ثقة كبيرة في المجموعة التي اختارتها لتمثل المنتخب التونسي، وطموحنا هو أن نحقق إنجاز تاريخي وندخل التاريخ من أوسع أبوابه ”.

وأضاف: “ البعض يتحدث عن أنان الأضعف في المجموعة، ولكن أرى أنه ليس صحيح، فنحن ليس الطرف الأضعف وقادرون على تحقيق المفاجأة في تلك المجموعة”.

واستفرد: “فخر لكل مدرب في أن يمثل منتخب بلاده في هذا الحفل الكروي.. وسنحاول الظهور بأفضل أداء لدينا في تلك النسخة”.

قائمة منتخب تونس

وجاء قائمة تونس النهائية في كأس العالم 2022 كالأتي أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن، أيمن البلبولي، محمد دراغر، وجدي كشريدة، بلال العيفة، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، نادر الغندري، على معلول، على العابدي، إلياس السخيري، عيسي العيدوني، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد على بن رمضان، حنبعل المجبري، سيف الدين الجزيري، نعيم السيلتي، أنيس بن سليمان، عصام الجبالي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.

تابع موقع تحيا مصر علي