عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العيلة دي لـ وفاء عامر.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي.. تصدر مسلسل العيلة دي، الذي يخوض بطولته الفنانة وفاء عامر والفنان اسماعيل فرغلي وعدد من نجوم الشباب، حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل العيلة دي لـ وفاء 

مسلسل العيلة دي لـ وفاء عامر

ويعرض مسلسل العيلة دي على شاشة قنوات Dmc، وذلك على في تمام الساعة التاسعة مساء، على ان يعاد في صباح اليوم التالي في الساعة الثانية صباحا والثالثة عصرا، ويعاد العمل في تمام الساعة الحادية عشر يوميا على قناة dmc دراما، ويعاد في اليوم التالي 9 صباحا و5 مساء.

تفاصيل مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي اجتماعي كوميدي، تدور أحداثه حول سيدة  تدعى دلال “وفاء عامر” تعمل في وزارة الاسكان ولديها 5 أبناء تعيش مع زوجها حياة أسرية مطابقة لمعيشة الطبقات المتوسط، ويبدوا أن والدهم “اسماعيل فرغلي”، وتدور الأحداث في هذا الإطار.

ويسلط العمل الضوء على العديد من القضايا منها أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر.

أبطال مسلسل العيلة دي

ويعد مسلسل العيلة دي من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

أعمال تألق بها بطل مسلسل العيلة دي

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال الفنان اسماعيل فرغلي مشاركته في مسلسل “مكتوب عليا”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وتحدث فرغلي عن مشاركته في هذا العمل، قائلا: اللي حصل ترتيب إلهي، والترتيب بتاع ربنا أن مسلسل مكتوب عليا جالي قبلها بيوم، اللي كان هيعمل الدور دا جاله كورونا وكلمني المخرج قالي دا نصيبك ورزقك واللي بعد مكتوب عليا كرم ما بعده كرم صبرنا على قد ما صبرنا وربنا عوض.

وتدور قصة المسلسل حول شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي