عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. لاعب منتخب تونس يشكر الجاليات العربية بسبب دعمهم في قطر

تحيا مصر

حرص عصام الجبالي لاعب منتخب تونس، على توجيه الشكر للجاليات العربية التي تدعم منتخب نسور قرطاج، خلال تواجدهم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات عصام الجبالي لاعب منتخب تونس

وقال لاعب نسور قرطاج خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة مباراتهم أمام منتخب الدنمارك في دور المجموعات: “ قبل أي شئ أريد أن أتوجه بالشكر للجاليات العربية التي تدعم منتخب تونس هنا في قطر”.

وتابع: “ لا أعتقد أننا لا نعتمد على إسلام سليماني لكي نحصل على ملعومات عن المنتخب الدنماركي باعتباره لاعبًا في الدوري هناك،  وهو عنصر مهم، ولكن أعتقد أن المنتخب الدنماركي يعرف الكثير عن منتخب تونس والعكس صحيح، والمعلومات متاحة للجميع”.

وأضاف: “ أرى أننا وكأننا نلعب في بلدنا، ونود أن نُسعد الجماهير التونسية وأن نقدم أفضل ما لدينا غدًا، ولا أعلم إن كنت سأبدأ في لقاء الغد أم لا، لكن إذا حدث ذلك فسيكون شرف كبير لي أن أبدأ أول مباراة مع المنتخب التونسي في هذا المونديال”.

وأتم: “ المنتخب الدنماركي يحترم المنتخب التونسي، ولقاء الغد من 90 دقيقة وسنرى من سيفوز بالمباراة، ولشرف لنا أن تشجعنا كل الجاليات العربية هان في قطر”.

مباراة تونس والدنمارك

ويستعد المنتخب التونسي، لخوض ضرؤبة البداية في مونديال قطر، بمواجهة قوية ستجمعه بالمنتخب الدنماركي، في تمام الثالثة عصر غد الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري، على استاد خليفة الدولي بقطر.

ويسعى منتخب نسور قرطاج، لتحقيق الفوز الثالث له في تاريخ مشاركته في المونديال، بالفوز على ديناميت الدنمارك.

ووقع المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة بجوار كل من ( أستراليا، فرنسا، الدنمارك).

تابع موقع تحيا مصر علي