عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكرم شاروخان تقديرا لاسهاماته في السينما| تفاصيل

شاروخان
شاروخان

أعلنت ادارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن تكريم النجم الهندي شاروخان في الدورة الثانية من المهرجان المقرر إقامتها في الفترة بين 1 ديسمبر حتى 10 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر

تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر

وجاء تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تقديرا لـ اسهاماته المتميزة في السينما الهندية، ومن المقرر أن يتم التكريم في حفل افتتاح المهرجان المقام في الساحل الشرقي للبحر الأحمر.

هذا وتستعد الفنانة منى زكي لـ عرض فيلمها الجديد “القاهرة- مكة”، ضمن مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية المقامة في جدة، وذلك بعد عدد من التأجيلات خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يعرض الفيلم لأول مرة في المهرجان ومن ثم يتم عرضه في دور العرض المصرية.

أزمة شاروخان ونجله

من ناحية أخرى، كان قد ذاع صيت نجل النجم شاروخان في الفترة الأخيرة الماضية داخل مصر والهند، وذلك بعد جدل القبض عليه بتهمة حيازة مواد مخدرة على متن سفينة مع بعض من أصدقائه، لكن خرج عدد كبير من الجمهور لـ دعمه، حتى كتب أحدهم له لافته عليها: كن قوياً يا أريان خان مرحباً بك في منزلك أيها الأمير أريان.

وكان أريان تواجد في حفل  على متن إحدى السفن السياحية ليلة السبت قبالة ساحل مومباي، كان يتم فيها تعاطي المخدرات، وكشفتهم شرطة مكافحة المخدرات وتم وضع آريان خان نجل شاروخان، قيد الاعتقال.

شاروخان مثال للأب الداعم لنجله

وعلى الرغم من أن تلك لم  تكن تلك المرة الأولى لأريان في ارتكاب جرائم كبيرة اذ أنه اتهم من قبل بالتعدي على إحدى الفتيات والعديد من التهم المشابهة لذلك، الا أنه بمجرد سجن نجل شاروخان، قام الفنان تأجيل سفره هو وزوجته إلى إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد، وأجلت والدته هي الأخرى إلى الخارج من أجل مشروع تصميم جديد تعمل عليه حاليا، وذهبوا لمساندة نجلهم في السجن.

وطلقت محكمة مومباي العليا سراح أريان خان، نجل نجم هيوليود الشهير شاروخان كفالة مالية بعد ٢٨ يوما داخل السجن.

تابع موقع تحيا مصر علي