عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات منفردة لحمدي فتحي لاعب الأهلي للتخلص من الإصابة.. تفاصيل

تحيا مصر

خاض حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات الجري حول الملعب بشكل منفرد تحت إشراف محمود حمدي اخصائي التأهيل بالفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويؤدي حمدي فتحي برنامجا بدنيا وتأهيليا منفرد بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني. 

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في مران الفريق الجماعي الذي جرى صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب السلام.

أكرم توفيق: فرحة التتويج بالتاسعة أمام الزمالك لا توصف.. وتمنيت المشاركة في المباراة

وتابع: «مباراة نيجيريا هي أكثر مباراة شعرت بالحزن عليها، أول مباراة لي في أمم إفريقيا انتهت باصابتي بالصليبي، كنت أشعر أنني سأصاب قبل المباراة ولكن الحمد لله». 

وأتم: «كنت سعيد بالتواصل مع زملائي في فترة كأس العالم للأندية، كنت أشعر بالسعادة عندما اتواصل معهم وباركت لمحمد هاني بعد تسجيله هدف في البطولة، فرحة التتويج بالتاسعة لا توصف ولا تقارن بأي لقب، تمنيت المشاركة ولو بجزء بسيط، في البطولة العاشرة بذلنا مجهود مضاعف واحتفلنا كأننا حققنا كأس مصر».

مارسيل كولر يطلب مدافع في الانتقالات الشتوية المقبلة 

 يقترب سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، من العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: "سعد سمير يقترب من العودة إلى النادي الأهلي بعدما أصبح الفريق الأحمر لايمتلك سوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة فقط في خط الدفاع بعد الإصابات التي لحقت بمحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف مؤخرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي