عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاتها.. سهير البابلي: مبخافش من الموت وأما بسمع شائعة وفاتي بضحك

سهير البابلي
سهير البابلي

يحل اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر، ذكرى وفاة الفنانة سهير البابلي الذي رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السكر، انتهت بغيبوبة أدت إلى حجزها في العناية المركزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ما قالته سهير البابلي عن الموت

سهير البابلي: مبخافش من الموت لكن بخاف من الحساب

وتزامنا مع ذكرى وفاتها كانت قد كشفت سهير البابلي عن عدم تخوفها من الموت، وأنها عندما تسمع شائعات وفاتها تدخل في هسترية ضحك، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “100 سؤال”، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شهلوب.

وجاء تصريح سهير البابلي عن الموت على النحو الأتي: مبخافش من الموت لكن بخاف من الحساب على حاجات عملتها وأما بسمع شائعة وفاتي بقعد أضحك.

وفاة سهير البابلي

جدير بالذكر، أنه توفت سهير البابلي في نفس الشهر الذي رحل به طليقها أحمد خليل، والذي كانا يعيشان قصة حب قوية ظلوا يتذكروها حتى بعد الطلاق، لترحل سهير البابلي بعد أيام قليلة من رحيل أحمد خليل الذي توفى في يوم 9 من شهر نوفمبر بعد صراع مع فيروس كورونا عن عمر ناهز الـ 80 عام.

سهير البابلي وأحمد خليل

وكان قد تحدث أحمد خليل عن قصة زواجه من سهير البابلي فقال في تصريحات تليفزيونية: "تزوجت الفنانة الكبيرة سهير البابلي في لحظة، حيث تقابلنا خلال تصويرنا أحد السهرات التلفزيونية، ففي البداية تعاملت معي بحدة وأنا لم أقبل هذا فنشبت مشادة بيننا، لكن الخناقة انتهت بالزواج مع انتهاء تصويرنا للعمل، وانفصلنا بعد عامين توقف كلانا عن التمثيل خلالهما، فأنا كنت ممثل صغير وهي كانت نجمة كبيرة، وهذه القصة لم أستطع قبولها، فكنت دائمًا أريد أن أشعرها بأنني الرجل، وهذا كان خطأي، فأنا كنت شخص "وحش جدًا وماكنتش بضحك".

وأكد أحمد خليل أن علاقته بـ سهير البابلي بدأت بلحظة وانتهت بلحظة، فرغم انها فنانة عظيمة وإمرأة عظيمة، إلا أن طبيعته الشرقية واصفا نفسه بـ “فلاح”، جلعت له خطوط حمراء في حياته يبدوا أن سهير البابلي لم تتحملها، لكن بعد طلاقهم ظل الثنائي أصدقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي