عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يسخر من صورة مشجع قطر: «الواد ده هداف»

تحيا مصر

سخر أحمد حسام"ميدو"، نجم الزمالك السابق، بشأن مشجع منتخب قطر مع مشجعة منتخب الإكوادر، في المدراجات أثناء خسارة العنابي بنتيجة هدفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ميدو عبر حسابه تويتر: الواد ده هداف لو مكان سانشيز لازم استدعيه للمعسكر يلعب جنب المعز علي هو الوحيد اللي جاب جول الماتش اللي فات وعنده ثقة في نفسه لازم ياخذ ربع ساعه الماتش اللي جاي".

No description available.
May be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎ww.tahiamasr.com تحیا مصر المستقا Qر5 الوحيد اللي استفاد من الهزيمة سخرية المتابعين to لصورة مشجع قطري مع مشجعة لمنتخب الإكوادور خلال المباراة‎'‎‎

وشهد افتتاح بطولة كأس العالم 2022 أمس الأحد، حضور عدد كبير من قادة وزعماء العالم، يتقدمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتى تستضيفها قطر بدءا من أمس وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل الافتتاح، فى وجود عدد من الزعماء ورؤساء الدول والوفود، لعل أبرزهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، والرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، كما تواجد كل من رئيس السنغال ماكي سال، الذي تشارك بلاده في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلا من الإكوادور وقطر وهولندا.

قطر تخسر بثنائية أمام الإكوادور 

وحقق منتخب الإكوادور فوزًا هامًا على منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين خلال المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت باستاد "البيت" بمدينة الخور.

أحرز إنر فالينسيا الهدف الأول لصالح منتخب الإكوادور عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 16 من زمن المباراة، سكنت شباك سعد الدوسري حارس مرمى قطر، ثم أضاف فالينسيا ثاني أهداف منتخب الإكوادور في الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن لصالح منتخب الإكوادور عن طريق أنجيلو بريسيادو على رأس إينر فالنسيا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي