عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج نسرين طافش يؤكد طلاقهم: عدم الاتفاق شيء طبيعي واحترمها كإنسانة

نسرين طافش وشريف
نسرين طافش وشريف شرقاوي

أعلن الدكتور شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن الفنانة نسرين طافش بعد أقل من شهرين زواج، اذ تم الانفصال في هدوء وبعيدا عن وسائل الإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انفصال شريف شرقاوي عن نسرين طافش

طلاق نسرين طافش وشريف شرقاوي

كتب شريف شرقاوي طليق الفنانة نسرين طافش، ردا على أسألة الجمهور المستمرة عن الفنانة: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

منشور زوج نسرين طافش

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها

وكانت نسرين طافش قد قامت مؤخرا بـ بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري": "اعتزل ما يؤذيك"، وذلك جعل شكوك الجمهور حول طلاقها يقترب من اليقين.

ولم تكن تلك الطلقة الأولى، فيذكر انه وقع خلاف بين نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي من قبل وبعد 49 يوما من زواجهم، اذ قامت نسرين طافش بحذ صورها مع زوجها، وبدأ الأنباء تتداول بطلاقهم دون رد من الثنائي، لكن تفاجئ الجمهور بخروج زوجها شريف شرقاوي ليرد على تلك الأنباء، قائلا: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم"، ومن ثم شاركوا سويا صور تجمعهم كان من المقرر أن يكون بمثابة اعلان للعودة من جديد.

نسرين طافش وأعمالها الفنية

من ناحية أخرى، كان تألقت  نسرين طافش في مسرحية “كازنوفا” بطولة الفنان عمرو يوسف، وهالة فاخر وحمدى الميرغنى حسن الرداد، وسعد الصغير وبدرية طلبة وسليمان عيد، ومحمد طلعت، وياسر الطوبجى، وساندى على، والمسرحية كانت تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، فضلا عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسسلسل “جزيرة جوقاج” وشارك في بطولته الى جانبها كلا من النجوم سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، نورا رحال، كرم الشعرانى، زينة بارافى، يزن السيد، سالى بسمة، تسنيم باشا، لكنها لم تشارك في عمل درامي رمضاني مصري هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي