عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يحضر تدريبات الزمالك قبل مواجهة المصري (صورة)

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تواجد مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، في تدريبات ناديه السابق الزمالك وذلك قبل مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر. 

مصطفى محمد يتواجد داخل نادي الزمالك 

ونشر مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على انستجرام صورة داخل سيارته وهو يتواجد داخل نادي الزمالك ويستمع إلى أغاني ناديه السابق. 

 

مصطفى محمد يتواجد في مصر 

وحضر مصطفى محمد إلى القاهرة رفقة بعثة منتخب مصر ، قادما من الكويت بعد خوض المباراة الودية أمام نظيره البلجيكي، مساء الجمعة، على استاد جابر الأحمد، في إطار استعدادات دي بروين ورفاقه لخوض منافسات كأس العالم 2022، وحقق منتخب مصر الفوز أمام نظيره بلجيكا بهدفين مقابل هدف، سجلهما مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه علي استاد جابر الاحمد بالكويت.

وجاء هدف مصطفى محمد بعدما استغل خطأ من دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي واستطاع أن يراوغه ويسكن الكرة في الشباك بعيدًا عن أيدي تيبو كورتوا حارس مرمى المنتخب البلجيكي . 

هدف مصطفى محمد في بلجيكا 

أشاد نادى نانت الفرنسي، بنجمه المصرى مصطفى محمد، بعد تسجيله هدفا رائعا فى مرمى منتخب بلجيكا، خلال المباراة الودية التى حقق خلالها منتخب مصر الفوز بنتيجة 2 - 1، مساء الجمعة، على ملعب "جابر الأحمد الدولي" بالكويت.

وسجل مصطفى محمد هدف منتخبنا الوطنى الأول فى مرمى بلجيكا، بعدما استغل خطأ كيفن دى بروين نجم مانشستر سيتي، قبل أن يراوغه مهاجم نانت، ويسددها رائعة على يسار تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، وقال الحساب الرسمى للنادى الفرنسي على موقع "تويتر": "هدف جميل جدا من مصطفى محمد".

تابع موقع تحيا مصر علي