عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. جريليش يضيف الهدف السادس لإنجلترا في شباك إيران

جريليش
جريليش

أحرز جاك جريليش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هدف المنتخب الإنجليزي السادس في شباك إيران خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فى مونديال 2022.

هدف جاك جريليش 

وجاء هدف جاك جريليش في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كالوم ويلسون من جهة اليمين قابلها جريليش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

بوكايو ساكا يسجل هدفين 


سجل بوكايو ساكا هدفين في شباك منتخب إيران، حيث أحرز الهدف الأول له في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من جهة اليسار قابلها ماجواير برأسية وصلت إلى بوكايو ساكا داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

وسجل الهدف الثاني الشخصي له في الدقيقة 62 بعد تمريرة من رحيم ستيرلنج إلى ساكا المتمركز يمين منطقة الجزاء فمر الأخير من الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة أرضية سكنت أسفل يمين المرمى.

إنجلترا تضرب إيران بثلاثية في الشوط الأول 

انتهي الشوط الأول من أحداث مباراة منتخب إنجلترا و نظيره إيران، ضمن منافسات كأس العالم بنتيجة 3/0، وسجل منتخب إنجلترا الهدف الأول في الدقيقة الـ35 أمام نظيره إيران، ضمن منافسات كأس العالم، في المباراة المقامة حالياً علي ستاد خليفية بقطر، فيما أحرز الهدف الثاني الاعب في الدقيقة الـ43، بينما أحر اللاعب رحيم الهدف الثالث في الدقيقة الـ45.

تابع موقع تحيا مصر علي