عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضيحة.. إيران تتألم من سداسية إنجلترا في كأس العالم قطر 2022

تحيا مصر

اكتسح المنتخب الإنجليزي نظيره الإيراني بنتيجة ثقيلة 6 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة بقطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصل:

وسجّل أهداف إنجلترا: جود بيلينجهام، وبوكايو ساكا (مرتين)، ورحيم سترلينج، وماركوس راشفورد وجاك جريليش. بينما سجّل مهدي طارمي ثنائية إيران.

لتحصد إنجلترا أول 3 نقاط في مشوار المونديال، في انتظار نتيجة مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز مساء اليوم في نفس المجموعة لتحديد الشكل النهائي للترتيب بعد الجولة الأولى.

وضرب منتخب انجلترا نظيره منتخب إيران، بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول من المواجهة التى تجمعت بينهم علي ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مونديال 2022

وتقدم جود بيلينجهام بالهدف الاول لمنتخب بلاده  في الدقيقة 35، ثم أضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و 46 على الترتيب.

وسجل ساكا الهدف الرابع لإنجلترا فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى بعدما تقدم جود بيلينجهام بالهدف الاول لمنتخب بلاده  في الدقيقة 35، ثم أضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و 46 على الترتيب، بينما سجل مهدى طارومى هدف إيران الاول فى الدقيقة 65 من عمر الشوط الثانى والمباراة.

فيما وسجل اللاعب جريليش لصالح منتخب إنجلترا في مرمي نظيره إيران، بينما أحرز المنتخب الإيراني  الهدف الثاني لمنتخب إيران في الدقيقة الأخيرة.

 

تشكيل إنجلترا أمام إيران اليوم

في حراسة المرمى: بيكفورد 

في خط الدفاع: كيران تريبير، ستونز، هاري ماجواير، شاو 

في خط الوسط: ديكلان رايس، ماسون مونت، جود بيلينجهام 

في خط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين، ستيرلينج.

تشكيل منتخب إيران أمام إنجلترا اليوم

في حراسة المرمي: على رضا بيرانوند.

في خط الدفاع:  صادق محرمي، ماجد حسيني، ميلاد محمدي، مرتضي كينجي.

في خط الوسط:  أحمد نور الله، على رضا، إحسان حاج صفي.

في خط الهجوم:  علي كريمي، مهدي تاريمي، ساردا أزمون.

تابع موقع تحيا مصر علي