عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خروج عمر خورشيد من المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية

عمر خورشيد
عمر خورشيد

طمأنت الفنانة ياسمين الجيلاني الجمهور على عمر خورشيد، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية عاجلة واحتجازه في أحدى المستشفيات.

تحيا مصر يرصد لكم الحالة الصحية لعمر خورشيد

وقالت ياسمين الجيلاني : الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، عمر خرج بالسلامة بفضل الله، ثم دعائكم، أشكركم على سؤالكم ومحبتكم ودعواتكم، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم، وربنا يشفي مرضانا ومرضاكم.

وسبق وأعلن خورشيد هبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إجرائه لعملية جراحية، وكتب عبر حسابه: الحمد الله الذي لا يُحمد على مكروه سواه.. ادعولي.. جرح عميق في اليد، وداخل عملية كمان شوية، مطالبًا الدعاء من جمهوره بالشفاء العاجل.

علا رامي عن ابنها: عنده سوء حظ

وسبق وتحدثت الفنانة علا رامي والدة الفنان عمر خورشيد عن ابنها كاشفة بأن أعماله الدرامية قليلة وقالت: للأسف عمر متعلمش مني، العروض عليه قليلة، وبيناله منها سوء حظ، عملت معه فيلم" براءة رانيا وسكينة"، ومكملش، وفيلم" ويزو اسكول" جاهز من 3سنين، وكان المنتج هو  نفس المخرج الله يرحمه علي رجب، ومش عارفين مصيره.

وعن فكرة زواجها مرة أخرى قالت: قفلت باب الجواز، وفكرة الجواز مبقتش موجودة بالنسبه لي، مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي أنا دلوقتي مش عايزة حد يتحكم فيا، والنهارده في اللي أنا فيه مش عايزة اتجوز لاسباب كتيرة جدًا، لأن الحمد لله بشتغل وبصرف على نفسي زي ما الاستاذ مبروك عطية قال، وبرد عليه وبقول أنا ست ملتزمة لوحدي وعايشة لوحدي ومكتفية بكده مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي.

أعمال عمر خورشيد

وسبق وشارك عمر خورشيد في العديد من الأعمال الفنية ومنها فيلم ما تيجي نرقص والذي تم عرضه في عام 2006، وهو من بطولة الفنانة يسرا، عزت أبو عوف، سليمان عيد، تامر هجرس، هالة صدقي، طلعت زين، والعمل من تأليف أسامة فهمي وإخراج إيناس الدغيدي.

فيلم ما تيجي نرقص

فيلم ما تيجي نرقص يدور حول مشكلة الملل الذي يصيب الأزواج بعد فترة من الزواج، نتيجة ظروف الحياة الصعبة، من خلال سلوى المحامية، والتي تعاني من هذه المشكلة مع زوجها خالد، لتجد في الرقص متنفسًا يساعدها على التعامل مع ظروف الحياة، ولكن هل سيقبل زوجها بذلك؟، وكيف سينظر لها المجتمع؟.
 

تابع موقع تحيا مصر علي