عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: أتمنى في نهاية مسيرتي أن أرفع كأس العالم.. ومباراة السعودية صعبة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد النجم الدولي ليونيل ميسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن كأس العالم الذي سيقام في دولة قطر لعام 2022 هو الأخير له خلال مسيرته الكروية، مؤكدًا على أن مباراة السعودية غدًا ستكون صعبة. 

ميسي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأرجنتين والسعودية 

وقال ليونيل ميسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأرجنتين والسعودية: «ننتظر أن نقدم مباراة مختلفة أمام منتخب السعودية، وكل واحد منا سوف يحاول أن يستبعد حالات العصبية في اللقاء أمام السعودية». 

وأضاف ميسي: «أتمنى في نهاية مسيرتي أن أرفع كأس العالم، سنتحلى بالهدوء وبتفكير مختلف ولدينا شغف كبير للمشاركة في كأس العالم ونريد أن نستمتع مع المنتخب». 

وواصل ميسي: «أحاول أن أستمتع وأن أعيش تلك اللحظة بكثافة عالية، وأريد أن أستمتع كما استمعت ببطولة كوبا أمريكا، ويجب علينا احترام المنتخب السعودي و المباراة ستكون صعبة». 

موعد مباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في كأس العالم 2022


يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، بملعب لوسيل، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأرجنتين في كأس العالم 2022 


القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والأرجنتين هي بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قنوات beIN MAX HD 1، ومن المقرر أن تنقل قنوات الكأس الرياضية أيضًا المباراة من خلال قناة EXTRA 1 المشفرة.

قائمة منتخب الأرجنتين في كأس العالم

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، جيرونيمو رولي، فرانكو أرماني.

في الدفاع: ناهويل مولينا، جونزالو مونتيل، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكوينا، نيكولاس تايلافيكو، خوان فويث.

في الوسط: رودريجو دي باول، لياندرو باريديسي، أليكسيس ماك أليسيتر، جيدو رودريجو، أليخاندرو جوميز، إينز فيرنانديز، إيزيكيل بالاسيوس.

في الهجوم: أنخيل دي ماريا، لوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، خواكين كوريا، باولو ديبالا.

تابع موقع تحيا مصر علي