عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. برنامج خاص للوردي وشلبي ينتظم في التدريبات الجماعية

جانب من مران الزمالك
جانب من مران الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

الوردي يخوض برنامجا تدريبيا خاصا
 

وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه بالفريق في بداية المران، وعقب ذلك أدى فقرة تأهيل خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واستكمل الوردي المران بخوض الفقرة التأهيلية بالكرة رفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل المدير الفني جوسفالدو فيريرا، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

لاعبو الزمالك يخوضون تقسيمة قوية
 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني على أمور خططية خاصة بخطة اللعب، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، وقام فيريرا بمنح اللاعبين التعليمات والنصائح بشكل متواصل خلال التقسيمة، بجانب تكليف البعض بأدوار خاصة داخل الملعب .

شلبي ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق
 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة مصطفى شلبي الجناح الأيسر للأبيض.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي وضع له خلال الفترة السابقة من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للفترة المقبلة والتي سيبدأها الفريق بلقاء المصري البورسعيدي في كأس مصر.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري في الكأس 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي