عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل حازم إيهاب للمستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة

حازم إيهاب
حازم إيهاب

تعرض الفنان الشاب حازم إيهاب لأزمة صحية مفاجأة، نُقل على أثرها إلى المستشفى، حيث من الواضح أن يده تعرضت لكسر.

تحيا مصر يرصد تعرض حازم إيهاب لأزمة صحية. 

أزمة حازم إيهاب الصحية

ونشرت زوجة حازم إيهاب صورة له من داخل المستشفى وهو جليس الفراش وعلقت عليها قائلة :" حمد لله على سلامتك يا حبيبي". 

حازم إيهاب يحتفل بزفافه

 وكان احتفل الفنان حازم إيهاب بزفافه على منة داغر بأحد الفنادق بالقاهرة، في 25 ديسمبر 2020.

حازم إيهاب يتألق في حكاية «تقلها دهب» 

من جانبه، تألق حازم إيهاب مؤخرًا في حكاية «تقلها دهب» من مسلسل «إلا أنا» آخر حكايات الموسم الثالث والتي تناولت قصة البطلات الأولمبيات هداية ملاك وسمر حمزة وفريال أشرف.

وحكاية «تقلها دهب» من بطولة سارة عبد الرحمن وهند عبد الحليم وهلا السعيد ومنال سلامة وفيدرا وحازم إيهاب وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

آخر أعمال حازم إيهاب الفنية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال حازم إيهاب مسلسل «إلا أنا»، الجزء الثاني، بطولة سهر الصايغ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، هاجر أحمد، نرمين الفقي، ميرفت أمين، تأليف يسري الفخراني، إخراج أحمد يسري.

وجه الفنان المصري حازم إيهاب رسالة شكر لكل من بادر بالعزاء في وفاة نجله يونس، الذي رحل عن عالمنا صباح  الأربعاء الموافق 2 مارس بعد إجراءه عمليتين جراحيتين بالقلب. 

حازم إيهاب يدعو لنجله بعد وفاته

وتوجه إيهاب بالدعاء لنجله من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسيوك» قائلًا: "رب الخير لا يأتي إلا بالخير.. ربنا يرحمه و يجعله شفيعًا لنا في جنته بإذن الله.. متشكر لكل حد اتصل و بعت رسالة.. ربنا ما يكتبها على حد أبدًا".

 

ومن ثم انهالت العديد من التعليقات من قبل متابعيه، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان. 

تشيع جثمان نجل حازم إيهاب بعد 12 يوم من ولادته

وشُيع جثمان ابن حازم إيهاب، عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري في ٦ اكتوبر ودُفن في مقابر ٦ اكتوبر على طريق الواحات. 

حازم إيهاب يلغي عزاء نجله يونس

وقرر الفنان الشاب ، إلغاء عزاء نجله، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "تم إلغاء العزاء وسيقتصر على المكالمات الهاتفية والرسائل".

الأزمة الصحية لنجل حازم إيهاب 

وكان الفنان حازم إيهاب قد رزق بنجله يونس يوم 18 فبراير الماضي، وأعلن أنه ولد بعيب خلقي في القلب، ومكث لأيام بغرفة العناية المركز بأحد المستشفيات خاضعًا لأكثر من عملية جراحية. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي