عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مجدي يشارك في دراما رمضان بمسلسل الأجهر

أحمد مجدي
أحمد مجدي

كشف الفنان أحمد مجدي عن مشاركته في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل الأجهر الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة أحمد مجدي في دراما رمضان

وقال أحمد مجدي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: شخصيتي في مسلسل الأجهر بعيدة عن صفة الطيبة، بس مش مسموحلي اتكلم في أي تفاصيل.
مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويتعاون فيه مع درة وسارة سلامة، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

تصريحات الفنان احمد مجدي

وكان الفنان أحمد مجدي حل ضيفًا على برنامج تفاعلكم الذي يُعرض عبر قناة العربية، وكشف مجدي أنه تزوج منذ عامين ولكنهما انفصالا، موضحة: علاقتنا لها مكملتش 4 سنين.
كما كشف احمد مجدي انه كان يسرق وهو في سن المراقة وقال: كنت بسرق في فترة المراهقة ودا سوأ شيء عملته في الفترة دي.
وقال مجدي أنه يتمنى ان يقوم بعمل فني يتحدث فيه عن الذكورة، كما كشف انه يتمنى تجسيد شخصية يوسف شاهين، وأوضح أن أعمال الفنان عمر الشريف والفنان نجيب محفوظ تستهويه بشدة.

وكشف مجدي أنه شخص نباتي منذ 25 سنة وقال: أنا شخص نباتي من 25 سنة ومبسوط بالتجربة والموضوع مش خطير.

كما تحدث عن منة شلبي وقال: منة شلبي الممثلة الوحيدة اللي اتمنى أعمل بطولة معاها وبحب نفسي كمخرج أكتر.

أخر أعمال الفنان احمد مجدي 

الجدير بالذكر ان أخر أعمال الفنان احمد مجدي هو مسلسل وعد إبليس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وعرض عبر منصة شاهد، وكان من بطولة يعقوب فرحان،عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا باتون، وأحمد مجدي، ، وإخراج البريطاني كولن تيج، وتم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة، وكانت تدور أحداثه في إطار من الرعب، حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث

 

تابع موقع تحيا مصر علي