عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حافظ يكشف موعد طرح فيلم جروب الماميز

محمود حافظ
محمود حافظ

كشف الفنان محمود حافظ عن موعد طرح فيلم جروب الماميز، والذي يشارك في عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح فيلم جروب الماميز

ونشر الفنان محمود حافظ البوستر الرسمي لفيلم جروب الماميز، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وظهر حافظ في البوستر وهو يرتدي كاب ونظارة شمسية، ولكن لم تكشف عن تفاصيل شخصيته.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم جروب الماميز يوم الاثنين 28 ديسمبر المقبل، في جميع دور العرض السينمائية.

فيلم جروب الماميز يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم روبي وريم مصطفى ومحمود حافظ ،يسرا اللوزى، دارين حداد، غادة عادل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

 وتدور قصة فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطوير واتساب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط وتتابع الأحداث، ﺗﺄليف الكاتب إيهاب بليبل.

اخر اعمال الفنان محمود حافظ

وكان اخر اعمال الفنان محمود حافظ هو مشاركته في مسلسل البيت بيتي والذي عرض عبر منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، ميرنا جميل، علا رامي، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتي

وكانت تدور احداث مسلسل البيت بيتي في إطار من الكوميديا والرعب، يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

فيلم خطة مازنجر

كما شارك حافظ في فيلم خطة مازنجر وهو من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج رامي رزق الله.

خطة مازنجر تدور احداثه في إطار كوميدي، يتناول الفيلم قصة الشاب ماهر الذي يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف.

تابع موقع تحيا مصر علي