عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فان دايك: الفوز بالمباراة الأولى سيمنحنا الثقة في بقية المباريات

فان دايك
فان دايك

أكد النجم الدولي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، أن منتخب هولندا استحق الفوز على منتخب منتخب السنغال في مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

تصريحات فان دايك بعد مباراة السنغال وهولندا 

وقال فيرجيل فان دايك في تصريحات عقب مباراة هولندا والسنغال: «من المهم الفوز بالمباراة الأولى لأنه يعطيك الثقة لبقية المباريات، ولدينا شغف كبير، العمل الجاد هو من جلب نتيجة اليوم، كان علينا اللعب بشكل أفضل ولكننا وجدنا طريق المرمى»، وأضاف فان دايك: «أنا لاعب كرة قدم لا يحب الحصول على بطاقات صفراء، أقف مع البيان ولكنني لاعب كرة قدم، أريد اللعب بهذا النوع من البطولات». 

هولندا تفوز على السنغال بثنائية نظيفة 

حقق المنتخب الهولندي فوزًا صعبًا على منتخب السنغال، بنتيجة  بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على استاد الثمامة، فى مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وجاء هدف كودي جاكبو في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من فرينكي دي يونج من جهة اليسار قابلها كودي جاكبو برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى، وأضاف ديفي كلاسين الهدف الثاني للطواحين الهولندية في الدقيقة 98 من عمر المباراة، بعد تسديدة من ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا من خارج منطقة الجزاء أبعدها ميندي من أسفل يمين مرماه بشكل خاطيء فتابعها ديفي كلاسين بتسديدة سكنت يمين المرمى.

ترتيب المجموعة 


وصعد منتخب هولندا إلى المركز الثاني خلف الإكوادور المتصدر بفارق الأهداف برصيد 3 نقاط لكلا منهما بينما حل منتخب السنغال في المركز الثالث ومنتخب قطر في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط . 

تابع موقع تحيا مصر علي