عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي يونج: هولندا مرشحة للفوز بالمونديال.. وكنا واثقين من الفوز أمام السنغال

فرانك دي يونج
فرانك دي يونج

أكد فرانك دي يونج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، أن منتخب هولندا أحد المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم المقامة في قطر حاليًا في الفترة من 20 نوفمبر إلى 28 ديسمبر. 

تصريحات دي يونج بعد مباراة هولندا والسنغال 

وقال دي يونج في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: «أظن أننا كنا جيدين على الصعيد الدفاعي، وكنا على ثقة من تحقيق الفوز وإحراز أهداف في أي وقت حيث لدينا مهارة في الأمام ودائمًا ما نصنع الفرص في أي فترة خلال المباراة».

وأضاف: «أظن أننا نستطيع التتويج بكأس العالم وهناك الكثير من المنتخبات الجيدة جدا والمفضلة التي تستطيع التتويج باللقب ونحن ضمن منتخبات هذه المنتخبات».

وتابع: «لم نكن جيدين أو مميزين ولكن دفاعيا لم نترك المساحات وهذا أمر جيد في مثل هذه البطولات، حتى إن لم تكن في يومك أظن أننا من المنتخبات المرشحة للبطولة».

أرقام فرانك دي يونج 

1- دقائق لعب (90)
2- صنع أهداف (1)
3- صنع فرص (2)
4- تمريرات صحيحة (52)
5- لمس الكرة (80)

تصريحات فان دايك بعد مباراة السنغال وهولندا

أكد النجم الدولي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، أن منتخب هولندا استحق الفوز على منتخب منتخب السنغال في مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ترتيب المجموعة

وصعد منتخب هولندا إلى المركز الثاني خلف الإكوادور المتصدر بفارق الأهداف برصيد 3 نقاط لكلا منهما بينما حل منتخب السنغال في المركز الثالث ومنتخب قطر في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط . 

تابع موقع تحيا مصر علي