عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها: استمتع بكل لحظة

مسرين طافش
مسرين طافش

علقت الفنانة نسرين طافش على خبر انفصالها رسميًا من زوجها شريف شرقاوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها.

تحيا مصر يرصد لكم أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها

ونشرت الفنانة نسرين طافش على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة بها نصائح لجمهورها، وجاءت فيها: كيف نوقف الزمن؟ احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس.
وجاء تعليق نسرين طافش على هذه الصورة: استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟

انفصال نسرين طافش وزوجها رسميًا

وأعلن الدكور شريف شرقاوي صباح اليوم انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة نسرين طافش، وذلك بعد أشهر قليلة من إعلان زواجهما، كتب شريف شرقاوي طليق الفنانة نسرين طافش، ردا على أسألة الجمهور المستمرة عن الفنانة: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

ولم تكن المرة الأولى التي تنفصل فيها نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي، حيث سبق وحدث خلاف بينهما، حيث قامت  نسرين طافش بحذف صورها مع زوجها، وبدأ الأنباء تتداول بطلاقهم دون رد من الثنائي.
وخرج شريف شرقاوي ليرد على تلك الأنباء، قائلا: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم"، ومن ثم شاركوا سويا صور تجمعهم كان من المقرر أن يكون بمثابة اعلان للعودة من جديد.

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش 

وكانت آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هو مسلسل جوقة عزيزة والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي، الذي دارت أحداثه حول عزيزة خوخة التي تعمل راقصة، حيث استطاعت أن تخطف الأنظار في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بـملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته السيطرة عليها لكي تبادله نفس الشعور.

مسرحية كازنوفا
 

وسبق وشاركت نسرين طافش في مسرحية كازنوفا، والتي كانت من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حسن الرداد، سعد الصغير، حمدي المرغني، هالة فاخر، عمرو يوسف، سليمان عيد، بدرية طلبة، ، ومحمد طلعت، وياسر الطوبجى، وساندى على، والمسرحية كانت تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي