عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبدأ من 150 ريال سعودي.. أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه لـ كريم محمود عبد العزيز

مسرحية البنك سرقوه
مسرحية البنك سرقوه

ينطلق عرض مسرحية البنك سرقوه بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، ويستمر العرض على مسرح محمد العلي حتى 30 نوفمبر ضمن موسم الرياض.

تحيا مصر يرصد أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه. 

مسرحية البنك سرقوه

 

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه متنوعة بين فئات، الأولى بـ 150 ريالا سعوديا، والثانية بـ 200 ريال سعودي، والثالثة بـ 300 ريال سعودي، والرابعة بـ 380 ريال سعودي، والخامسة بـ 500 ريال سعودي.

ويشارك في مسرحية البنك سرقوه نخبة من الفنانين منهم، أشرف عبد الباقي، سلوى خطاب، سليمان عيد، إبرام سمير، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، ميرنا جميل، مصطفى البنا، مصطفى بسيط، شريف حسني.

فيلم بيت الروبي

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز قد أعلن انضمامه إلى فيلم بيت الروبي، وهو من بطولة منة شلبي والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي.

فيلم شلبي

كما يواصل كريم تصوير فيلمه الجديد شلبي وهو من بطولة حاتم صلاح، سليمان عيد، بيومى فؤاد، محمد محمود،وهو من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف مصطفى حمدي، وتدور أحداثه في اطار كوميدى اجتماعى، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبى.

آخر أعمال الفنان كريم محمد عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمد عبد العزيز هو فيلم من أجل زيكو والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان الفيلم من بطولة رانيا منصور، كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وكارولين عزمي، بمشاركة مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

وتدور قصة فيلم من أجل زيكو حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

تابع موقع تحيا مصر علي