عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة في وصلة رقص جريئة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

لبلبة _ أرشيفية
لبلبة _ أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكبيرة لبلبة وهي ترقص على انغام الموسيقى على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.

تحيا مصر يرصد رقص لبلبة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي. 

تحدثت الفنانة المصرية لبلبة عن مشاهدها الجريئة بمشوارها الفني، وذلك على هامش ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44.

ندوة تكريم لبلبة


وقالت لبلبة: أمي كانت محذراني من المشاهد الجريئة.. ولكن أنا كنت بطلع مع عادل إمام مراته في أعمالنا وكان لازم أحضنه ويكون فيه بينا مشاهد زي دي.

وأضافت: أمي زعلت وسابت البيت 15 يوم لأني اتحضنت في نهاية فيلم جنة الشياطين

قالت الفنانة لبلبة، إن تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي جاء مصادفة مع عيد ميلادها، وهو أمر كان قد أسعدها بشكل كبير، خاصة أنهم لم يحتفلوا بها في عيد ميلادها منذ أن كبرت، "كانوا بيحتفلوا بعيد ميلادي وأنا صغيرة، لما كبرت مبقاش حد يعملي عيد ميلاد، ولكن تكريمي في مهرجان القاهرة كانت أكبر هدية في عيد ميلادي".

الفنانة لبلبة: بعض الجماهير تأثرت وبكت أثناء تكريمي في مهرجان القاهرة السينمائي

وأضافت "لبلبة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية "الأولى"، وينقلها تحمصر، أنه كانت مفاجأة بالنسبة لها حينما وجدت كل الجماهير المتواجدة في ساحة مهرجان القاهرة السينمائي يغنون لها ويحتفلون بعيد ميلادها خلال مهرجان القاهرة السينمائي، "حاولت أني متأثرش ولا أبكي خلال مهرجان القاهرة السينمائي، ولكن تأثرت بمشهد الجماهير وهي بتغنيلي، وأنا بتكلم عن أمي".

وتابعت الفنانة لبلبة، أن بعض المتواجدين في صالة مهرجان القاهرة السينمائي بكوا وتأثروا بلحظة تكريمها، موضحة أن الفنان حسين فهمي لم يكن يعلم أن يوم تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي هو يوم عيد ميلادها، وأبلغته أثناء التكريم في الميكروفون وهو ما اضحكه كثيرًا، موضحة أنها كانت تتمنى أن تتكرم في مهرجان القاهرة السينمائي كواحد من أحلامها الفنية.

يوسف الحسيني: أعشق فيلمي “ليلة ساخنة” و"عصابة حمادة وتوتو" للفنانة لبلبة


ومن جانبه قال الإعلامي يوسف الحسيني، إنه لم ينل الشرف في الجلوس مع الفنانة لبلبة لفت لفترة طويلة، وقابلها في فترة قصيرة للغاية، "نفسي فعلا أقابلك جدا، أنتي

تابع موقع تحيا مصر علي