عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: اتحاد الكرة السبب في عدم إعادة مباراة مصر والسنغال

فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يقدم دوره في ملف إعادة مباراة مصر والسنغال في التصفيات النهائية من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم التي تلعب حاليًا في قطر . 

فرج عامر: اتحاد الكرة السبب في عدم إعادة مباراة مصر والسنغال 

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج علي مسؤليتي مع الإعلامي أحمد موسى: «الاتحاد المصري لكرة القدم لم يقدم دوره في ملف إعادة مباراة السنغال ومصر، كلامي كان معتمد على الصحافة العالمية التي أكدت أن المباراة ستعاد». 

وأضاف فرج عامر: «كنت متحمس جدًا لإعادة مباراة مصر والسنغال، الصحافة العالمية أكدت أن المباراة يجب أن تعاد بسبب تهديد محمد صلاح بالقتل والأشياء التي تم رميها على لاعبي المنتخب، اتحاد الكرة لم يذهب إلى المحكمة الرياضية من أجل المطالبة بإعادة مباراة مصر والسنغال». 

وأتم: «حزنت لمستوى قطر في بطولة كأس العالم، الافتتاح كان مشرف ومبهر للعالم كله وأتوقع أن البرازيل أو إنجلترا سيحصلا على بطولة كأس العالم». 

هولندا تستغل أخطاء السنغال وتفوز بثنائية في الوقت القاتل بكأس العالم

حقق المنتخب الهولندي فوزًا صعبًا على منتخب السنغال، بنتيجة  بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على استاد الثمامة، فى مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

تصريحات دي يونج بعد مباراة هولندا والسنغال 


وقال دي يونج في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: «أظن أننا كنا جيدين على الصعيد الدفاعي، وكنا على ثقة من تحقيق الفوز وإحراز أهداف في أي وقت حيث لدينا مهارة في الأمام ودائمًا ما نصنع الفرص في أي فترة خلال المباراة».

وأضاف: «أظن أننا نستطيع التتويج بكأس العالم وهناك الكثير من المنتخبات الجيدة جدا والمفضلة التي تستطيع التتويج باللقب ونحن ضمن منتخبات هذه المنتخبات».

تصريحات فان دايك بعد مباراة السنغال وهولندا 


وقال فيرجيل فان دايك في تصريحات عقب مباراة هولندا والسنغال: «من المهم الفوز بالمباراة الأولى لأنه يعطيك الثقة لبقية المباريات، ولدينا شغف كبير، العمل الجاد هو من جلب نتيجة اليوم، كان علينا اللعب بشكل أفضل ولكننا وجدنا طريق المرمى»، وأضاف فان دايك: «أنا لاعب كرة قدم لا يحب الحصول على بطاقات صفراء، أقف مع البيان ولكنني لاعب كرة قدم، أريد اللعب بهذا النوع من البطولات». 

تابع موقع تحيا مصر علي