عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه 800 جنيها أمس.. رفع فيلم تسليم أهالي من دور العرض

تسليم أهالي
تسليم أهالي

قررت دور العرض السينمائية رفع فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، من صالتها، وذلك بعد تحقيقه إيرادات هزيلة في مساء أمس الاثنين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رفع تسليم أهالي من السينمات

ايرادات تسليم أهالي

جني فيلم تسليم أهالي في مساء أمس الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر، ما يقرب من 800 جنيها، وهي ايرادات ضعيفة مقارنة بباقي أفلام دور العرض السينمائية المصرية.

فيلم تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

تفاصيل فيلم تسليم أهالي

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا.

على نفس السياق، يعرض للفنانة دنيا سمير غانم مسرحية أنستونا التي تشارك بطولتها إلى جان كلا من النجوم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

دنيا سمير غانم في مسرحية أنستونا

 وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

وسبق وطرحت دنيا سمير غانم أغنيتها الشهيرة “نحنوح”، التي حققت الملايين مشاهدة خلال فترة طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأتى مطلعها: كله بيبدأ نحنوح بعدها  كل ده بيروح كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد أنا سينجل من غير ليه و المرتبطين خدوا إيه غير بس دموع فركشة و رجوع غير كام آهه و تنهيد أصل انا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين ولا عمري هغير و هقول لك الننوسة دي تطلع مين بشهادة الكل الحب بيخلص بعد تلات ايام جاي انت عايز تقنعني انك هتعيشلي سنين و سنين ياخي هأ هأ لا لا لأ لأ ياخي هأ هأ هأ لا لا لا لا لا.

تابع موقع تحيا مصر علي