عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشابة القوية والأم الحنونة.. وفاء عامر تهنيء شقيقتها أيتن بـ عيد ميلادها

وفاء عامر وأيتن عامر
وفاء عامر وأيتن عامر

حرصت الفنانة وفاء عامر على الاحتفال بـ عيد ميلاد شقيقتها أيتن عامر الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة وفاء عامر لـ شقيقتها في عيد ميلادها

عيد ميلاد أيتن عامر

كتبت وفاء عامر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة لشقيقتها أيتن: كل سنة وانتي منورة العيلة وجدعة والقلب الطيب الطفلة الجميلة والشابة القوية والأم الحنونة، كل سنة وانتي نجمة كبيرة بمحبة الناس ورضا الرحمن.

لا يتوفر وصف.
منشور وفاء عامر

وفاء عامر في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة وفاء عامر خلال الفترة الحالية مسلسل “العيلة دي”، التي تدور أحداثه حول سيدة  تدعى دلال “وفاء عامر” تعمل في وزارة الاسكان ولديها 5 أبناء تعيش مع زوجها حياة أسرية مطابقة لمعيشة الطبقات المتوسط، ويبدوا أن والدهم “اسماعيل فرغلي”، وتدور الأحداث في هذا الإطار، ويسلط العمل الضوء على العديد من القضايا منها أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر.

ويعد مسلسل العيلة دي من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

أخر أعمال ايتن عامر

أما عن أخر أعمال أيتن مسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2022، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أكرم حسني الذي يستيقظ يوميا ليجد كلمة مكتوبة على أحد يديه يحاول تجنبها، حتى يأتي أخر كلمة بعنوان “الموت” ليعيش حالة من الصدمة طوال الحلقة الأخيرة، وهو من بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وغيرهم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

كما تألقت ايتن عامر في عدد من الأعمال الغنائية في الفترة الأخيرة اذ طرحت أحدث أعمالها بعنوان “توتا فروتا”، وتوجه أعمالها الغنائية جميعها لـ فئة النساء اذ انها معروفها بـ انتصارها لـ قضايا المرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي