عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في حادث انقـ ـلاب توكتوك ببنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، اليوم الثلاثاء، في حادث انقـ ـلاب مركبة توك توك، أمام مدخل بياض العرب شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تحيا مصر

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب مركبة توك توك أمام مدخل بياض البيض شرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث وتنقل المصابين 

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى نقل المصابين إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

بيانات المصابين بالحادث

وأصيب في الحادث كلا من "ماجده عيد محمد" 35 عامًا، مصابه باشتباه كسر في القدم اليمنى، و"سامي جمال احمد" 46 عامًا، مصابًا بجرح قطعي بالوجه طوالي حوالي 5 سم، و"إيناس سامح سعد" 20 عامًا، مصابه باشتباه كسر في القدم اليسرى، مقيمين ببياض العرب.

مصرع عامل وإصابة أخر إثر سقوطهما من أعلى سقالة

وعلى جانب أخر شهدت محافظة البحيرة وقوع حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة أثناء العمل بالمعهد الديني بمنشية هلباوي في سيدي غازي بمركز كفر الدوار، أسفر عن مصرع عامل وإصابة أخر، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة يفيد بسقوط عاملين من أعلى سقالة، ومصرع شخص وإصابة الأخر. 

وبالنتقال والفحص تبين وقوع حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة، أدى إلى مصرع "م.ع. ج" 24 عام، وإصابة "فارس.س.خ" 17عام.

الحماية المدنية تسيطر على حريق في محطة وقود 

وفي سياق أخر تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع بمحطة وقود غير مرخصة، إثر حدوث ماس كهربائي مفاجىء الأمر الذي تسبب في اشتعال طلمبة بنزين، وأدى ذلك لإصابة عامل بحروق متعدده، بطريق قرية طرينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي