عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي وعبد المنعم يشاركان فى التدريبات الجماعية للأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

انتظم حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إن حالة حمدي فتحي الطبية مطمئنة بعد تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي المحدد له. 

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

وشهد مران اليوم تركيز كولر على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والتكتيكية قبل أن يختتم  فقرات المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين. 

مشاركة محمد عبد المنعم 

وبدأ محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن عبد المنعم، شارك في التدريبات الجماعية بداية من اليوم مرتديا قناع الوجه الطبي. 

وأشار طبيب الفريق إلى أن عبد المنعم أنهى مرحلة التأهيل والتدريب المنفرد التي خضع لها بعد جراحة الأنف التي أجراها مؤخرا.

أكرم توفيق: فرحة التتويج بالتاسعة أمام الزمالك لا توصف.. وتمنيت المشاركة في المباراة

وتابع: «مباراة نيجيريا هي أكثر مباراة شعرت بالحزن عليها، أول مباراة لي في أمم إفريقيا انتهت باصابتي بالصليبي، كنت أشعر أنني سأصاب قبل المباراة ولكن الحمد لله». 

وأتم: «كنت سعيد بالتواصل مع زملائي في فترة كأس العالم للأندية، كنت أشعر بالسعادة عندما اتواصل معهم وباركت لمحمد هاني بعد تسجيله هدف في البطولة، فرحة التتويج بالتاسعة لا توصف ولا تقارن بأي لقب، تمنيت المشاركة ولو بجزء بسيط، في البطولة العاشرة بذلنا مجهود مضاعف واحتفلنا كأننا حققنا كأس مصر».

تابع موقع تحيا مصر علي