عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكمل من العام الماضي.

موعد مباراة الزمالك والمصري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء السبت المقبل الموافق 26 من نوفمبر الجاري ، على استاد الجيش ببرج العرب.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة الفريق البورسعيدي، وضرب موعداً مع الفائز من مباراة البنك الأهلي وبيراميدز.

برنامج تدريبي خاص لزكريا الوردي 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك أدى فقرة تأهيل خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

و استكمل الوردي المران بخوض الحصة التأهيلية بالكرة رفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل المدير الفني جوسفالدو فيريرا.

و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب، و منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة  في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

راحة سلبية لثنائي الزمالك 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،راحة  سلبية لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

يأتي ذلك عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في معسكر نوفمبر الجاري والذي تخلله مباراة بلجيكا الودية بالكويت والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن ينتظم أحمد مصطفى "زيزو" في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي