عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر مصطفى نائب التنسيقية يطالب وزير السياحة بمزيد من الترويج لسياحة المؤتمرات.. فيديو

النائب نادر مصطفى
النائب نادر مصطفى

أكد النائب نادر مصطفى  وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه لم يحظ قطاعي السياحة والآثار مثل ما حظي به في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من اهتمام ودعم ومساندة وحرص كامل على أن تكون مصر هي حديث العالم، لافتا أنه بالفعل مصر تحدثت عن نفسها في احتفالية نقل المومياوات الملكية وافتتاح طريق الكباش.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لمناقشة طلبات إحاطة وأسئلة وطلبات مناقشة موجهة لوزير السياحة.

 الدعم اللامحدود من القيادة السياسية قطاعي السايحة والآثار

وأضاف مصطفى: شهدنا تطوير لمواقع ومناطق آثرية وتوفير الأمن والأمان في ربوع مصر،  فضلا عن موقع مصر ومناخها، فلا أكرر مقولة أن مصر تمتلك أكبر آثار العالم بل أعظم آثار العالم،  معقبا:" يتمنى المواطن أن يكون كل المسئولين بنفس مستوى  الجهد والمسئولية والحرص الذي يتعامل به الرئيس مع كل ملف لمصلحة بلدنا ليرفع من شأن الدولة المصرية.

وتابع وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب: الحضارة المصرية تقف شامخة مع قبل الانتهاء من أكبر صرح حضاري ثقافي في العالم وهو المتحف المصري الكبير شاهدا عبلى هذا الدعم اللامحدود من القيادة السياسية قطاعي السايحة والآثار ، لتقف الحضارة الفرعونية شاهدة أمام العالم على أن المصري القديم كان مبدعا ولم يكن يوما ناسخا أو مقلدا لحضارته.

واستكمل مصطفى: هناك دول مصدرها الرئيسي للدخل هو السياحة ، فكم أسرة وعامل وشركة سيزيد دخلها مع انتعاش قطاع السياحة، مطالبا بمزيد من الترويج لسياحة المؤتمرات.

تابع موقع تحيا مصر علي