عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى مفاجأت كأس العالم.. صقور السعودية تلتهم راقصي تانجو الأرجنتين بهدفين لهدف

منتخب السعودية
منتخب السعودية

حقق منتخب السعودية الفوز علي نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2/1، في المباراة التي إقميت، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس العالم بقطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأنتهت أحداث المباراة بفوز منتخب السعودي علي الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث المباراة التي إقيمة علي ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات كأس العالم.

وتقدم منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2/1 بعد مرور ساعة 60 دقيقة من انطلاق المباراة التي تجمعت بينهم على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

أحداث المباراة

ومع مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الثاني، كان متقدم منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف .

وظهر منتخب السعودية مع بداية صافر الشوط الاول بتقدم في المستوي وأحراز هدفين، وسيطره كاملة علي وسط ملعب المباراة.

أما ميسي وزملائه في منتخب الأرجنتين تراجع مستواه بشكل كبير، بعدما تألق خلال أحداث الشوط الاول وتسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء.

وحول الأخضر تاخره بهدف في الشوط الأول الى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثانى حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري، التعادل 48 ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثانى 53 من الشوط الثانى .       

وحقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقماً تاريخياً مع منتخب بلاده ، بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه التانجو في شباك المنتخب السعودي في المواجهة التى تجمعهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022، المقامة على قطر ، حتى 18 ديسمبر المقبل.

وخسرت الأرجنتين ثلاث من مبارياتها الخمس الأخيرة في كأس العالم، حيث فازت مرة وحيدة وتعادل مباراة أخرى.

ويأمل منتخب السعودية في تحقيق إنجاز خلال مشاركته في بطولة كأس العالم، والتأهل للأدوار الأخيرة من المسابقة، وتضع الجماهير أمالها في الأخضر.

وفازت السعودية بثلاث مباريات فقط من أصل 16 مباراة في كأس العالم، كما حافظوا على شباك نظيفة واحدة فقط في تلك المباريات الـ16، بفوزهم على بلجيكا 1-0 في 1994.

تابع موقع تحيا مصر علي