عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفعتوا رؤوس كل العرب.. عمرو محمود ياسين يهنئ المنتخب السعودي بفوزه على الأرجنتين

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة المنتخب السعودي بفوزه على الأرجنتين في مباراة حماسية اليوم الثلاثاء، ضمن مبارايات كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة في قطر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عمرو محمود ياسين على أداء المنتخب السعودي أمام الأرجنتين

عمرو محمود ياسين يشيد بـ أداء المنتخب السعودي أمام الأرجنتين

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “يعجز اللسان  عن وصف  ما شاهدته بهذه المباراة! ما هذه الرجولة ؟ ما هذه البطولة؟  ما هذا المستوى يا أبناء  السعوديه رفعتوا رؤوس كل العرب. .. شيء عظيم و إستثنائي  و غير عادي  الف مبروك لرجال المنتخب السعودي و للشعب السعودي و العربي  فرحتونا  و اسعدتونا.. الحمدلله”.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو محمود ياسين

مباراة السعودية والأرجنتين

وتقدم منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2/1 بعد مرور ساعة 60 دقيقة من انطلاق المباراة التي تجمعت بينهم على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

عمرو محمود ياسين يستغيث بسبب أعماله الفنية

 من ناحية أخرى، خرج السيناريت عمرو محمود ياسين منذ أيام ليست بالقليلة، ليعلن عن محاربة أعماله الفنية، وقال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أنا الفترة اللي فاتت دي كنت شغال على مشروعين، كنت شايفهم مهمين وبيحملوا قيم هامة جدا، وأنا مقتنع ان الفن بيوجه رسالة هامة جدا لأنه قادر على التوغل في وجدان ونفس البني أدم ويضخ في أفكار معينة دون أن يشعر البني أدم، الفن بيؤثر جدا جدا في الناس”.

 وتابع حديثه، داعيا على من يحربونه في رزقه: “في عمل من المشروعين دول بيتحارب بقوة ولم يلقى الاهتمام والدعم الكافي ودا شيء سئ جدا، انا الفترة الجاية هقعد في مقاعد المتفرجين وأشوف اي الأحلى والأهم بس انا شغال بردو وقاعد بكلم في حاجات تانية، بس مش فاهم ده ليه بيحارب وليه مش مدعوم بس انا شغال”، وبعدها كشف عمرو محمود ياسين عن نيته في المشاركة في مسابقة الأوسكار بعد عامين من الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي