عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء عريبي نائبة التنسيقية تتساءل عن خطة وزارة السياحة لجذب السياح من دول أوروبا.. فيديو

النائبة دعاء عريبي
النائبة دعاء عريبي

قالت النائبة دعاء عريبي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  إنه في ظل اهتمام الدولة المصرية  بتنشيط السياحة،  و بداية فصل الشتاء حيث أن اعتدال  درجات الحرارة في المدن السياحية  شرم  الشيخ  والغردقة  ومرسى علم،  جعلهم مقصد سياحي من أهم المناطق السياحية بالعالم. 

تحيا مصر 

النائبة دعاء عريبي : ما إجراءا وازارة السياحة لتنشيط وجذب السياحة من دول أوروبا؟.. فيديو

وأضافت عضو مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم، أنه يتوجه السائح لهذه المناطق،  وخاصة أن معظم الشواطئ  الساحلية تتحول إلى جليد في دول أوروبا مع دخول فصل الشتاء، مشيرة  إلى أن أكثر من 60% من السياح الذين  يدخلوا مصر من دول أووربا  خلال  العام الواحد.
 

الإجراءات التى اتخذتها وزاروة السياحة  لتنشيط وجذب السياحة

وتسائلت عضو مجلس النواب، عن  الإجراءات التى اتخذتها وزارة السياحة  لتنشيط وجذب السياحة من دول أوروبا  بعد تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية في المدن السياحية المصرية؟ .

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، أثناء مواجهة وزير السياحة والآثار، أحمد عيسى، بنحو 73 أداة رقابية ما بين طلبات إحاطة وأسئلة وطلبات مناقشة عامة، عن الترويج للسياحة بجميع أنواعها، وترميم الآثار والمبانى والمناطق الأثرية والحفاظ عليها، وجهود إزالة تمثال شامبليون المسيء للحضارة الفرعونية والواقع وسط العاصمة الفرنسية باريس، وعن منع النساء تحت سن الأربعين من الإقامة فى الفنادق بدون مرافق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي